اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تحتفظ بعضوية مجلس إدارة منظمة (الإهرا) للفنادق والمطاعم العالمية

للمرة الثانية على التوالى


القاهرة : سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. فازت الخبيرة السياحية هالة الخطيب أمين عام غرفة المنشآت الفندقية ممثلة عن مصر بمقعد فى مجلس إدارة المنظمة العالمية للفنادق والمطاعم وذلك للدورة الثانية على التوالى ، حيث فازت هالة الخطيب ممثلة مصر لأول مرة بمقعد مجلس إدارة المنظمة – منذ تأسيسها وإقرارها لدى الأمم المتحدة منذ أكثر من 50 عاماً – فى الانتخابات التى جرت فى الدورة الماضية عام 2013 .


من جانبه قال محمد أيوب رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ” أن مجلس إدارة الغرفة يفخر باحتفاظ مصر بهذا المقعد وفوز هالة الخطيب للمرة الثانية كعضو مجلس إدارة فى هذه المنظمة، ويدعمها دعماً كاملاً للإستمرار فى هذا التمثيل المشرف لمصر “.


فيما أكدت هالة الخطيب على أن هذا الفوز يرسخ لمصر مكانتها على خريطة السياحة العالمية ، خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها، كما أنه سيساهم فى توضيح الحقائق عن مصر والترويج لها فى المحافل الدولية لما تجتذبه من تغطية إعلامية دولية.

 

أضافت الخطيب ” أن مجلس المنظمة حالياً يضم إلى جانب مصر أعضاء من الصين وأسبانيا وكرواتيا والأرچنتين وفرنسا، وأنه من المنتظر أن يستكمل تشكيل المجلس بالتعيين والإعلان عنه فى أول سبتمبر المقبل “.


يذكر أن المنظمة قد عقدت جمعيتها العمومية هذا العام بمدينة برشلونة الأسبانية فى الثامن عشر من الشهر الجارى، حيث تم تنصيب الدكتور غسان عائدى رئيساً للمنظمة بعد إستقالة السويسرى كازيمير بلاتزر ، وعائدى هو فرنسى من أصل سورى وله خبرة طويلة فى مجال الفندقة والضيافة حيث يمتلك واحدة من أكبر سلاسل الفنادق فى العالم، وأسس العام الماضى منظمة فنادق ومطاعم البحر المتوسط ، كما أنه قد سبق أن تولى رئاسة منظمة الــــ ih&ra لدورتين متتاليتين فى الفترة من 2006 وحتى 2013.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled