Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اختلالات تؤخر تسليم مشروع السياحة الثالث في جرش

 

اختلالات تؤخر تسليم مشروع السياحة الثالث في جرش

 

جرش "ادارة التحرير" …. يشكو عدد من أهالي مدينة جرش من تعثر تسليم مشروع السياحة الثالث الذي كان مقررا قبل عامين وبالتحديد في شهر شباط 2011 ولكنه مازال يشهد بعض الاختلالات.

 

وتتمثل هذه الاختلالات في مجال البنى التحتية من أرصفة وساحات تحول بعضها إلى مواقف للسيارات كما تعرضت أشجار النخيل الى الجفاف ومازالت الشوارع بحاجة الى تعبيد وخاصة من المتنزه باتجاه المفرق وشارع الملك حسين حيث ترتفع مناهل الصرف الصحي عن جسم الطريق الحالي وتسبب أعطالا في المركبات.

 

كما يشكو التجار وأصحاب محلات في شارع الشعب وسط مدينة جرش من ضيق الشارع بعد تنفيذ المشروع حيث إن سعة الرصيف أعرض من سعة الشارع ما يؤدي الى صعوبة في حركة تحميل وتنزيل البضائع.

 

وقال مواطنون وأصحاب محال لـ الدستور ان المشروع السياحي الثالث حيوي لمدينة جرش التي كانت بحاجة الى تحسين البنى التحتية وانشاء الأرصفة للمشاة والساحات والمظلات وغيرها من الجوانب التي اشتمل عليها المشروع ولكن تأخير استلامه والاشراف على مرافقه كان سببا في تعرضه لمزيد من النواقص.

 

وبينوا أن قنوات تصريف مياه الأمطار تصب في الخط الناقل لشبكة الصرف الصحي حيث تنبعث منها روائح كريهة على مدار الساعة وتشكل مكرهة صحية للمارة وأصحاب المحال التجارية على حد سواء.

 

من جانبه قال رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى المهندس وليد طعيمة ان البلدية لم تتسلم المشروع لوجود بعض النواقص فيه حيث من المنتظر أن يجري التسليم بالاتفاق بين الاستشاري والمقاول ووزارة السياحة وتبقى البلدية على استعداد لاستلام المشروع كما كان مقررا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله