اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محمد بن راشد: الإمارات ستظل الواحة الآمنة للاستثمارات العالمية

 

محمد بن راشد: الإمارات ستظل الواحة الآمنة للاستثمارات العالمية

 

دبى "المسلة" … أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أن دولة الإمارات عموماً، ودبي على وجه الخصوص، ستظل الواحة الآمنة للاستثمارات العالمية مهما بلغ حجمها وتنوعها، وذلك من خلال توفير كل مقومات نجاح هذه الاستثــمارات من بنيـة أساسيـة وقوانين مـرنة ذات معاييـر دوليـة واستـقرار اجـتماعـي.

 

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد في قصره بزعبيل أمس الأول، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، مايكل كوربات، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي بنك المصرفية ومقرها نيويورك، يرافقه عتيق عبدالرحمن الرئيس التنفيذي للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

واستعرض  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكوربات عدداً من القضايا المالية والمصرفية التي تقوم بها مجموعة سيتي بنك في دولة الإمارات وفي المنطقة، من خلال مركزها الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي حسب وام.  

 

وأثنى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على دور المجموعة في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال استثماراتها وعملياتها المصرفية والأنشطة التي تسهم في تنشيط وتحريك عجلة الاستثمارات وتنميتها.

 

إلى ذلك، تقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي بنك بالشكر والتقدير إليه، على ما تحظى به المجموعة بفروعها وموظفيها من رعاية وتسهيلات حكومية قل نظيرها على مستوى العالم.

 

واعتبر أن النجاحات التي تحققها المجموعة في المنطقة ترجع إلى القوانين والتعاون البناء من جميع الجهات المسؤولة في دبي، والتي تؤمن كل ما من شأنه مساعدة مجموعته وجميع الشركات العالمية على توسيع أنشطتها وتكثيف عملياتها وسط بيئة آمنة ومستقرة بكل المقاييس.

 

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled