اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

589 مليون دولار انفاق السياح في مهرجان دبي للتسوق عبر فيزا

 

589 مليون دولار انفاق السياح في مهرجان دبي للتسوق عبر فيزا

 

دبى "المسلة" …. أشارت شركة فيزا، إحدى الشركات العالمية في تقديم حلول الدفع الإلكترونية والراعي الرئيس لمهرجان دبي للتسوق 2013، إلى أن إنفاق الزوار القادمين من انحاء العالم الى دولة الإمارات تعدى مبلغ 589 مليون دولار أميركي باستخدام بطاقات فيزا خلال المهرجان الذي نظم في يناير الماضي بزيادة نسبتها 19% مقارنة بمهرجان الدورة السابقة لها في العام الماضي.

 

 وأضافت فيزا أن حاملي البطاقات من روسيا والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة سجلوا أعلى معدلات الإنفاق خلال مهرجان دبي للتسوق 2013 وساهموا في اقتصاد الامارات بأكثر من 82 مليون دولار و66 مليون دولار و53 مليون دولار على التوالي حسبما نشرت وكالة الأنباء الإماراتية.

 

 وأشارت إلى أن حاملي البطاقات من هذه الدول سجلوا زيادة ملحوظة في معدلات إنفاقهم مقارنة بمهرجان دبي للتسوق 2012 إذ بلغت زيادة إنفاق الروس ببطاقات فيزا 34% في حين أنفق السعوديون مبالغ أعلى بنسبة 26% مقارنة بما أنفقوه في مهرجان العام الماضي.

وقالت الشركة أن الإنفاق في مهرجان دبي للتسوق للعام الحالي استمر بنسب عالية في الفئات التجارية الأخرى وتخطى 200 مليون دولار طوال فترة المهرجان التي امتدت شهرا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled