اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مدير مرور مكة الجديد : نملك رؤية واضحة عن العمل بموسمي الحج والعمرة

مدير مرور مكة الجديد : نملك رؤية واضحة عن العمل بموسمي الحج والعمرة

مكة المكرمة " المسلة " … قال العقيد سلمان الجميعي مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة الجديد أنه يمتلك تصورًا كاملاً عن طبيعة العمل المروري في مكة المكرمة خاصة في موسمي الحج والعمرة وأنه سيكمل ما بدأته الإدارة السابقة من مشروعات. جاء ذلك لدى استلامه أمس دفة العمل من العميد مشعل المغربي المدير السابق للادارة، والذى تم نقله إلى شرطة منطقة مكة المكرمة.

وأوضح المغربي أن العقيد سلمان الجميعي من الضباط الذين يملكون كفاءة عالية في العمل المروري وسبق وأن كان قائدًا لشعبة السير لسنوات طويلة في إدارة مرور العاصمة المقدسة ويملك الكثير من الخبرات عن وضع مكة المروري متمنيًا له التوفيق في عمله.
وأوضح الجميعي أنه سيعمل على تكملة ما بدأه الزملاء السابقين، وفي مقدمتهم العميد مشعل المغربي. موضحًا أن العمل في العاصمة المقدسة شرف كبير. وأوضح أنه سيسعى لخدمة العمل المروري، مبينًا أن أبواب الإدارة مفتوحة للجميع لتلقي الملاحظات والمقترحات، وأن خطط وبرامج الإدارة سيلمسها أهالي مكة المكرمة في الميدان.

وأشار أنه يمتلك تصوّرًا كاملاً عن العمل المروري بمكة وطبيعته، خاصة في موسمي الحج والعمرة، وشهر رمضان المبارك، حيث سبق لي العمل بها منذ أن كنت ملازمًا.  وقال العقيد نواف القرشي مساعد مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة إن العمل في مكة المكرمة تشريف لأي شخص، داعيًا الله أن يوفق الجميع لخدمة المواطنين والزوار والمعتمرين والحجاج.

المصدر : المدينة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled