اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح فندق تلال ليوا في المنطقة الغربية بأبوظبى

 

 افتتاح فندق تلال ليوا في المنطقة الغربية بأبوظبى

 
أبوظبى/ المسلة
اعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عن تشغيل "فندق تلال ليوا" بالمنطقة الغربية و الذي تديره سلسلة فنادق ومنتجعات  دانات التابعة للمؤسسة وقالت في بيان صحافي لها اليوم انه بعد الافتتاح المبدئي لفندق "تلال ليوا " بدأ الفندق في استقبال ضيوفه ونزلائه من داخل الدولة وخارجها وسط حجوزات تبشر بموسم سياحي مزدهر .
 

وتم تشييد " فندق تلال ليوا "علي الطراز المعماري وفقا لروح التراث الاماراتي الاصيل بهدف تنشيط السياحة البيئية والطبيعية في المنطقة الغربية بامارة ابوظبي التي تلقي رواجا كبيرا من محبي سياحة الصحراء .

واوضحت المؤسسة ان اول ضيوف / فندق تلال ليوا/ , المطل علي مشارف الربع الخالي بالمنطقة الغربية, هو السيد خديم عبدالله الدرعي , والذي استقبله مدير عام الفندق .

وقال الدرعي عقب اقامته في / تلال ليوا / ان هذا الفندق يشكل اضافة نوعية لسياحة الصحراء البيئية والطبيعية كونه احدث الفنادق المشيدة وفقا للتراث الاماراتي وسط تلال ليوا الرملية /.

من جانبها قالت ريما الرواس مديرة ادارة التسويق في المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بابوظبي , ان فندق / تلال ليوا / الذي تم افتتاحه مؤخرا , هو احدث الفنادق المستوحاة من روح التراث العربي الاماراتي الاصيل في امارة ابوظبي .

واشارت الي انه تم تصميم الفندق بالكامل وفقا للطراز المعماري المحلي وعلي شكل قلاع وحصون لتكريس الترات المعماري في صناعة السياحة والحفاظ علي الهوية التراثية لابوظبي .

واوضحت ان هذا الفندق الجديد صرح سياحي اخر تديره دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بابوظبي وهو مزود بكافة وسائل الترفيه والخدمات المتطورة لنزلائه من داخل الدولة وخارجها .

وقالت الرواس / ان هذا الفندق ذي الطراز المعماري الفريد من نوعه صمم لكي يلبي طموحات الباحثين عن سياحة الصحراء الراقية والسياحة البيئية وسط الواحات الجميلة في ليوا بالمنطقة الغربية وعلي مشارف الربع الخالي التي تتميز بالهدوء والطبيعة الفريدة .

ويشهد فندق / تلال ليوا / منذ افتتاحه اواخر الشهر الماضي اقبالا من السياح الاجانب الراغبين في التعرف علي التراث الاماراتي وسط الطبيعة .

ويقدم الفندق , لمحبي سياحة الصحراء , رحلات السفاري في تل مرعب بصحراء ليوا وزيارات الي مزارع الجمال وحضور منافسات سباقات الهجن العربية الاصيلة والتعرف علي طرق القوافل القديمة وقلاع ليوا التاريخية .

وتتوقع ادارة فندق / تلال ليوا / موسما سياحيا نشطا خاصة في ظل التطور الكبير الذي تشهده المنطقة الغربية بامارة ابوظبي والانشطة الثقافية زالمهرجانات التراثية .

ويشتمل الفندق علي 111 جناحا وغرفة تطل كلها علي مشاهد طبيعية خلابة لصحراء الربع الخالي , وعلي الحدائق الخضراء الساحرة التي يتوسطها مسبح لنزلاء وضيوف فندق تلال ليوا ويضم الفندق ثلاثة مطاعم هي البادية وليالي والليوان تقدم وجبات محلية وعالمية ترضي كافة الاذواق .

ويتناغم البناء المعماري وسط التلال الرملية مع احدث الخدمات التقنية التي يوفرها الفندق في جميع الغرف والاجنحة مثل شاشات البلازما المسطحة والانترنيت اللاسلكي .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled