اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زيدان يلتقى عبدالله جول بأنقرةو يؤكد على اهمية تعميق العلاقات بين ليبيا وتركيا

 

زيدان يلتقى عبدالله جول بأنقرة و يؤكد على اهمية تعميق العلاقات بين ليبيا وتركيا 

 

بنغازى " المسلة" مصطفى فنوش – وصل ظهر يوم أمس الثلاثاء 19 فبراير الي مدينة اسطنبول التركية "علي زيدان "رئيس الحكومة الليبية المؤقتة يرافقه "محمد عبدالعزيز "وزير الخارجية، والعميد عاشور شوايل وزير الداخلية، ,"عبدالسلام غويلة "وزير الشباب والرياضة، ,"علي الشريف" وزير الإسكان وكان في استقبال الوفد الليبي وزير الداخلية التركي معمر قولار ووالي مدينة اسطنبول حسين مطلق.

 
وتم بمركز الخليج للتدريب تخريج 804 ضابط ليبي من الذين أكملوا دورتهم بتركيا في حضور رئيس الحكومة "علي زيدان" والوفد المرافق.
 
 كما استقبل صباح اليوم الأربعاء 20 فبراير الرئيس التركي "عبد الله جول" بالمقر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة رئيس الحكومة المؤقتة "علي زيدان" , الذي أكد خلال المقابلة حرص ليبيا على دعم وتطوير علاقاتها مع جمهورية تركيا في كافة المجالات مشيرا على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين .
 
هذا وحضر المقابلة التي جدد فيها رئيس الحكومة الشكر والتقدير لموقف تركيا الداعم للشعب الليبي خلال حرب التحرير , وزراء الخارجية والداخلية والإسكان والرياضة , كما تناول اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين ليبيا وتركيا ، وسبل تطويرها وتوسيع نطاقها فى المجالات المختلفة ، وبخاصة المجالات الاقتصادية , والعديد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك بين البلدين ، والعلاقات الليبية الأوروبية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله