اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإتحاد تواصل سعيها للاستحواذ علي “جيت إيروايز” الهندية

 

طيران الإتحاد تواصل سعيها للاستحواذ علي "جيت إيروايز" الهندية

 

أبوظبى "المسلة" …. قال رئيس مجلس إدارة شركة "طيران الإتحاد" المملوكة لحكومة إمارة أبو ظبي, إن الشركة مازالت بحاجة إلي المزيد من الوقت, كي تراجع الصفقة الخاصة بشراء حصة لها في شركة الطيران الهندية "Jet Airways", مضيفا أن الحديث عن الموعود النهائي لإتمام الصفقة يعتبر سابق لأوانه.

وكان الشيخ "حامد بن زايد آل نهيان" رئيس ديوان ولي العهد والمدير التنفيذي لصندوق الثروة السيادية في إمارة أبو ظبي, قد قال علي هامش إحدى المعارض المقامة في العاصمة الإماراتية, إنه سيلتقي قريبا مع وفد هندي رفيع المستوي يضم عدد من المسئولين علي رأسهم وزير التجارة الهندي "أناناد شارما" لمناقشة الصفقة.

 
وبسؤاله عن ما إذا كانت صفقة الاستحواذ علي جزء من شركة الطيران الهندية "Jet Airways" ستتم خلال أي من شهري مارس/آذار أو إبريل/نيسان المقبل, قال الشيخ حامد (لا أستطيع تحديد الموعد النهائي لإتمام الصفقة, ونحن بحاجة إلي المزيد من الوقت لحسم بعض الأمور).

 
كما تطرق رئيس ديوان ولي العهد بإمارة أبو ظبي إلي الحديث عن ما تردد أخيرا بشأن اهتمام شركة الإتحاد بشراء حصة في شركة طيران "كينج فيشر" الهندية, وقال (تردد أن الاتحاد تسعي إلي الاستحواذ علي حصص في كنج فيشر الهندية, إلا أنني أؤكد بأن الأمر برمته لا يتعدي كونه إشاعات).
 

يذكر أن شروط الصفقة بين الاتحاد و"Jet Airways" لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد, إلا أن وكالات الأنباء العالمية كانت قد ذكرت نقلا مصدر حكومي رفض ذكر اسمه, إن "الاتحاد للطيران" بصدد إجراء مفاوضات مع شركة الطيران الهندية, من أجل الاستحواذ علي 24% من أسهم الهندية مقابل 330 مليون دولار أميركي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله