اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الطائف يشغل 41 رحلة أسبوعياً عبر 8 شركات طيران

 

مطار الطائف يشغل 41 رحلة أسبوعياً عبر 8 شركات طيران

الطائف "المسلة" … استقبل مطار الطائف عصر أمس أول رحلة دولية لطيران ناس قادمة من دولة الكويت الشقيقة، لتصبح ثامن خط دولي يعمل في المطار منذ انطلاق التشغيل الدولي العام قبل الماضي.. وتم استقبال الركاب بالورود، ومن ثم إنهاء إجراءات دخولهم بعد تجهيز صالة السفر بكافة احتياجات التشغيل الدولي، وكان في استقبال الطائرة مدير عام عمليات المطارات الداخلية سامي عشي، ومدير المطار المناوب متعب الثمالي، والرئيس التنفيذي لطيران ناس فراسوا بيتيلير، وعدد من منسوبي الهيئة ومسؤولي شركة ناس، ومسؤولي هيئة السياحة بالطائف ممثلة في مديرها طارق خان، ورئيس لجنة العلاقات والاعلام في مجلس التنمية السياحي أحمد العبيكان.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد الخيبري أن الرحلة المقبلة من الكويت ستعمل بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا أيام السبت والاثنين والأربعاء، مضيفا حرص سمو رئيس الهيئة الأمير فهد بن عبدالله آل سعود على تطوير النقل الجوي في المملكة وتعظيم دور المطارات ساهم في نجاح التشغيل الدولي للمطارات الداخلية، حيث أصبح مطار الطائف يشغل 41 رحلة أسبوعيا عبر 8 شركات طيران أجنبية ووطنية تطير إلى دول مصر وتركيا والإمارات وأخيرا دولة الكويت..

 من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لطيران ناس فراسوا بيتيلير خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بالمطار أن الطائف هدف استراتيجي لكافة شركات النقل الجوي ومنها طيران ناس، بحكم جوها المعتدل، وقربها من مكة المكرمة، ومهرجاناتها الصيفية.

 

من جهته أوضح مدير هيئة السياحة في الطائف طارق خان أن تشغيل الرحلات الدولية من مطار الطائف سيساهم في رفع حجم الاقتصاد السياحي بالمحافظة إلى أكثر من 35%.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled