Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تحصل على جائزة لإنجازاتها فى تقنية المعلومات

 

طيران الخليج تحصل على جائزة لإنجازاتها فى تقنية المعلومات

المنامة "المسلة" … تم تكريم شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ضمن 50 مؤسسة في الشرق الأوسط لإنجازاتها في مجال تقنية المعلومات للسنة الثانية على التوالي .

 

وذلك في حفل توزيع جوائز ومنتدى المدراء التنفيذيين للمعلومات الخمسين (CIO 50) للعام 2013 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وحصلت طيران الخليج على هذه الجائزة لطرحها عدد من المبادرات التقنية المبتكرة والتي ساهمت في تطوير سير أعمال الناقلة، وسهّل تنفيذ عملياتها، ومكّنها من النمو وتطوير علاقاتها مع عملائها.

 

واستقطب الحفل الذي أقامته ونظمته مجلة الحاسوب الجديد للشرق الأوسط ودار نشر المؤسسات العالمية أكثر من 100 خبير تقني ومدير تنفيذي للمعلومات في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتكريم المؤسسات التي حققت إنجازات هامة في مجال تقنية المعلومات.

 

وفي معرض استلامه للجائزة بالانابة عن طيران الخليج، علق المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بالناقلة الدكتور جاسم حاجي قائلاً :

 

الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي لهو تأكيد على التزام طيران الخليج بالتركيز على كل ماهو مميز في مجال تقنية المعلومات، والذي يعتبر أمراً هاماً لسير الأعمال في مجال صناعة الطيران.

 

كما أننا نلتزم بتحقيق وعودنا في التطوير المستمر لخدماتنا لتوفير أحدث وأذكى التقنيات لعملائنا وجعل تجربة السفر الخاصة بهم أكثر متعة.

 

الجدير بالذكر أن طيران الخليج طرحت عدداً من المبادرات والتحديثات لتطوير عملياتها حيث استلمت الناقلة مؤخراً شهادة الآيزو ISO/IEC 27001:2005 عن نظامها لإدارة أمن المعلومات.

 

كما أن الناقلة كانت الشركة الأولى في البحرين في طرح نظام الحوسبة السحابية في عملياتها التقنية، والذي يؤمن السرعة والكفاءة العالية في مختلف العمليات في جميع مراحل السفر لدى المسافرين على متن طيران الخليج حسب البيان.

 

وفي العام 2011، قامت طيران الخليج بطرح نظامها الجديد للترفيه الجوي في طائراتها والذي يشمل على الإنترنت عالي السرعة وإمكانية استخدام خدمات الهاتف النقال ومشاهدة برامج التلفزيون المباشرة باستخدام أجهزة باناسونيك المتطورة.

 

وتعد طيران الخليج الناقلة الأولى في العالم في استخدام الإنترنت على متن رحلاتها مما خلق معايير جذرية جديدة للترفيه الجوي على متن الطائرات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله