Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الجزائر تشارك فى البورصة الدولية للسياحة بإيطاليا

 

سياحة الجزائر تشارك فى البورصة الدولية للسياحة بإيطاليا

الجزائر "المسلة" …  يشارك الديوان الوطني للسياحة في الطبعة ال33 للبورصة الدولية للسياحة التي تدوم أربعة أيام ابتداء من اليوم  الخميس بمدينة ميلانو الايطالية.

وأفاد بيان للديوان بأن البورصة الدولية للسياحة تعد صالونا سنويا ومن أهم المواعيد السياحية على الصعيد المحلي بإيطاليا والاقليمي بأوروبا.

تشارك في هذا الفضاء الهام القطاعات والمنظمات السياحية لابراز شتى انواع السياحة لاسيما السياحة الثقافية وسياحة المغامرات والسياحة الريفية التي تم اختيارها من طرف المنظمين خلال هذه الطبعة.

وأضاف ذات المصدر لـ واج أن هذه الطبعة ستعرف مشاركة 2000 عارض يمثلون 120 دولة وسيفتح الصالون أبوابه لأكثر من 90 ألف زائر منهم 60 ألف محترف.

وأوضح أن مشاركة الجزائر في هذه البورصة الدولية للسياحة تدخل ضمن البرنامج الترقوي الذي سطره القطاع لمواصلة المسار الترقوي وتفعيل المجهودات المبذولة قصد الترويج لوجهة الجزائر من خلال ابراز القدرات السياحية المتنوعة التي تنفردبها.

وقد قام الديوان بحجز جناح على مساحة تقدر ب80 متر مربع بتصميم ديكور جديد يثمن القدرات السياحية الجزائرية ووضعه في خدمة متعاملي السياحة والاسفار والنقل للتعريف بمنتجاتهم وتسويقها.

وسيتم تنشيط الجناح خلال مدة المشاركة من طرف فرقة فنية وحرفيين سيقومون بعرض كيفية صنع منتوجاتهم التقليدية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله