اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سكاي واردز في طيران الإمارات يعلن عن انطلاق الفئة البلاتينية

 

سكاي واردز في طيران الإمارات  يعلن عن انطلاق الفئة البلاتينية

 

دبي "المسلة" …. أعلن "سكاي واردز" برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات عن إطلاق فئة جديدة تضاف إلى فئات العضوية القائمة الثلاث وهي الزرقاء والفضية والذهبية.

 

وتم تطوير الفئة البلاتينية الجديدة لتحسين تجربة السفر للمسافرين الدائمين وتوفير مزايا وفوائد إضافية للأعضاء الذين يجمعون أكثر من 150 ألف ميل سنويا.

 

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية لـ وام "ان هذا تطور مهم لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات حيث تم تصميم الفئة الجديدة لنبين لعملائنا مدى تقديرنا لولائهم ولتعظيم الفوائد التي نوفرها للذين يواظبون على السفر معنا والتي تشمل مزيدا من المكافآت والمرونة والراحة".

 

وأضاف "يأتي على رأس الفوائد والمزايا التي نوفرها لأعضاء الفئة البلاتينية خدماتنا التي لا تضاهى على الأرض وفي الأجواء وكذلك شبكة خطوطنا دائمة التوسع والتي أضفنا إليها 18 محطة جديدة خلال الأشهر الخمسة عشر الماضية وسوف تتبعها الجزائر ومطار هانيدا طوكيو في المستقبل القريب .. كما أن الفئة البلاتينية أصبحت أيضاً من العوامل الرئيسة التي تجعل من طيران الإمارات الخيار المفضل للسفر".

 

ويلقى أعضاء الفئة البلاتينية معاملة ركاب الدرجة الأولى في إنهاء إجراءات السفر واستلام الحقائب واستخدام صالات طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى برفقة ضيف في مطار دبي الدولي وعبر الشبكة كما يحصلون على 20 كيلوغراماً زيادة مجانية في وزن الأمتعة بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون فيها.

 

وفي سبيل جعل أعضاء الفئة البلاتينية يتشاركون المزايا والفوائد مع أفراد عائلاتهم تم توفير بطاقة عضوية ذهبية مرافقة ما يعني أن أعضاء العائلة يمكنهم الاستمتاع بمزايا الدرجة الأولى حتى لو كانوا مسافرين بمفردهم .. ويضمن العضو البلاتيني إمكانية شراء مقعد في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال بأسعار مرنة أو أولوية الحصول على مقعد مكافأة مقابل أميال في الدرجتين المذكورتين.

 

وسوف تتم ترقية أعضاء الفئة الذهبية في سكاي واردز المؤهلين إلى الفئة البلاتينية الجديدة فوراً ليبدأوا في الحصول على مزايا وفوائد هذه الفئة اعتباراً من الأول من ابريل القادم .

 ويحتاج التأهل إلى الفئة البلاتينية جمع 150 ألف ميل من أميال السفر أو أكثر خلال 12- 13 شهراً مقابل 50 ألف ميل فقط للفئة الذهبية .. ووفقاً للتقديرات الحالية فإن 5 في المائة من أعضاء الفئة الذهبية الحاليين سينالون العضوية البلاتينية على الفور.

 

ويبلغ عدد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات حاليا 6 ر8 مليون عضو ويواصل البرنامج تطوير المزايا والفوائد المتاحة للأعضاء من جميع الفئات بما في ذلك الشراكة مع العديد من شركات الخطوط الجوية مثل ألاسكا إيرلاينز وجت بلو وإيزي جت و"تاب". وسوف يضاف المزيد منها خلال عام 2013 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله