اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير خارجية فرنسا: يجب توخي الحذر قبل طرح أي فرضيات حول حادث اختفاء الطائرة المصرية

 

باريس "المسلة" ….. دعا وزير الخارجية الفرنسي جون مارك ايرولت, إلى ضرورة توخي الحذر قبل طرح أي فرضيات حول حادث اختفاء طائرة مصر الطيران (باريس – القاهرة).

 

جاء ذلك في تصريح لوزير الخارجية من مطار “باريس شارل دو جول”, حيث التقى بحضور وزير النقل آلان فيداليس بأسر الركاب للإعراب عن تضامنه معهم في تلك المرحنة.

 

وأوضح ايرولت: “هناك تداول لمعلومات لم يتم التحقق بشأنها و لا يوجد شيء مؤكد بعد، فنحن نعرف أنه كان هناك 56 راكبا على الطائرة من بينهم 15 فرنسيا، ولكن في اللحظة الحالية علينا توخي أقصى درجات الحذر قبل إجراء أي تعليقات أو التعبير عن فرضيات, مؤكدا أن بلاده اقترحت تقديم دعم جوي وبحري للبحث عن الطائرة.

 

وتابع قائلا: “نحن نبحث عن معلومات دقيقة وموثوقة وحتى ذلك الوقت نحن نركز على التضامن مع العائلات.”

 

وأكد ايرولت: “نحن الآن في مرحلة تتطلب التضامن والتعاضد مع العائلات التي تعاني كثيرا.. ونحن نتضامن مع كل أهالي العائلات .. لقد قمنا بوضع خلية أزمة على مستوى الخارجية ومطار باريس وكذلك قامت السلطات المصرية بذلك” بحسب أ ش ا.

 

كما أشار ايرولت إلى الاتصال الوثيق بين الجانب الفرنسي والسلطات المصرية واليونانية للوقوف على آخر تطورات البحث عن الطائرة.

 

وكانت السلطات المصرية قد أعلنت أن البحث لا يزال جاريا بالتعاون مع دولة اليونان عن الطائرة المصرية التي اختفت من على شاشات الرادار على بعد نحو 280 كيلومترا من السواحل المصرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled