اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القوات المسلحة : لا يوجد قواعد أمريكية على الاراضى المصرية

القوات المسلحة : لا يوجد قواعد أمريكية على الاراضى المصرية

 

القاهرة " المسلة " … نفى العقيد احمد على، المتحدث العسكري الرسمي، ما تردد عن وجود قواعد عسكرية أمريكية أو أجنبية أخرى على الأراضي المصرية . وقال، في بيان له السبت نشرته بوابة أخبار اليوم، إنه لم يكن من قبل ، ولا يوجد ، ولن يكون هناك أبداً ، تواجد لأية قواعد عسكرية أجنبية على الأراضي المصرية. وأضاف أن القوات المسلحة لا تقبل وجود أي قواعد أجنبية على أراضى مصرية، وذلك من الثوابت الراسخة لسياسات الدفاع للحفاظ على الأمن القومي والسيادة الوطنية.

وكانت الناشطة السياسية داليا زيادة قد أكدت خلال مشاركتها في احد برامج قناة " أون تى فى " صباح السبت وجود قاعدة عسكرية أمريكية بسيناء، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن بنود إتفاق وقف إطلاق النيران في غزة بنهاية العام الماضي. وناشد المتحدث العسكري النخبة والنشطاء السياسيين تأكيد المعلومات التي يصرحون بها على وسائل الإعلام المختلفة لما قد يحمله تداول أي معلومات مغلوطة من تشكيك وتشويه للقوات المسلحة مشددا على ذلك أمر لن تقبله القوات المسلحة .

ودعا العقيد احمد على اى شخص لديه أية أدلة أو معلومات مؤكدة عن تواجد قواعد عسكرية أجنبية على الأراضي المصرية أن يقدمها فوراً إلى وزارة الدفاع أو المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة. وتابع "نرحب بالتوجه معه إلى أي مكان بمصر وفى وجود كافة وسائل الإعلام لإثبات ما لديه من معلومات وطالب المتحدث بوسائل الإعلام تحرى الدقة في تناول المعلومات الخاصة بالقوات المسلحة وتجنب الأكاذيب والمعلومات المغلوطة لما له من أثر سلبي على القوات المسلحة والأمن القومي المصري" .

المصدر : ايجى نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله