اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخبر تطلق أول مهرجان سياحي مارس المقبل

 

الخبر تطلق أول مهرجان سياحي مارس المقبل

 

الدمام "المسلة" …. أوضح المهندس عصام الملا رئيس بلدية محافظة الخبر، موافقة إمارة المنطقة الشرقية على إقامة أول مهرجان سياحي في الخبر تحت شعار ”عيش جوك”.

المهرجان السياحي الأول لمدينة الخبر ينطلق في إجازة الربيع ابتداء من 20 آذار (مارس) المقبل ولمدة عشرة أيام.

 

 وقال الملا إن البلدية أنهت كافة استعداداتها لاستضافة هذا الحدث السياحي الأول من نوعه, حيث ستقام فعالياته في عديد من المواقع في محافظة الخبر التي تشمل الواجهة البحرية وشاطئ نصف القمر والصالة الخضراء، إضافة إلى فعاليات في ثلاثة مجمعات تجارية, منوها إلى أن المهرجان سيشهد طوال فترة إقامته خصومات تشمل عديدا من المحال التجارية.

إضافة إلى الجوائز والسحوبات اليومية، كما نوه إلى أن مهرجان الخبر السياحي سيحظى بفعاليات وأنشطة مختلفة تلبي جميع شرائح ورغبات المجتمع من فعاليات ترويحية وترفيهية وثقافية واجتماعية ورياضية وتسويقية, موضحا أن المهرجان يأتي مواكبا لما تمتاز به محافظة الخبر من إمكانات سياحية خاصة خلال فصل الربيع، حيث اعتدال الأجواء وتوافد أعداد كبيرة من الزوار والسياح للخبر، ما يجعل المهرجان فرصة لاستثمار إمكانات المنطقة المتنوعة والتعريف بها.

 

وأكد الملا أن الخبر قادرة على دخول المنافسة الحالية مع عديد من المدن ودول الخليج المجاورة التي تشهد عديدا من المهرجانات السياحية طوال العام, وأن تلك المبادرة تعد واحدة من عديد من المبادرات التي أطلقتها بلدية الخبر في خدمة المجتمع, لافتا إلى أن ما تتميز به الخبر من مقومات سياحية كاف لجذب عديد من الزوار، حيث دلت الإحصاءات الرسمية على أن الخبر تعد الأولى من حيث عدد الزوار مقارنة بباقي مدن المنطقة الشرقية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled