اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جائزة لأفضل طاه ينهل من منتجات الامارات المحلية

جائزة لأفضل طاه ينهل من منتجات الامارات المحلية

 

أبوظبي " المسلة " …  تُقدم الدورة الخامسة من "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي"، التي تنظمها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" خلال الفترة من 5-20 فبراير/شباط فيما يزيد على 20 من أفخم منشآت الضيافة بالعاصمة الإماراتية، جائزة جديدة لأفضل طاه يستخدم المنتجات المحلية برعاية علامة حصاد مزارعنا من "مركز خدمات المزارعين بأبوظبي"، وذلك ضمن جوائز "نجوم فنون الطهي" السنوية.

 

وتسلّط الجائزة الضوء على جودة وتنوع حصاد مزارع أبوظبي، وتحفز كبار الطهاة على استخدامها في أطباقهم، حيث تحظى برعاية "مركز خدمات المزارعين بأبوظبي"، الجهة الحكومية المعنية بتطوير وتوفير الموارد لدعم 24.000 مزارع في إمارة أبوظبي. ويوفر المركز 42 منتجاً تحت علامة "حصاد مزارعنا" تتنوع من الفاكهة والخضروات إلى اللحوم والدجاج والعسل والتمور.

 

وقال كريستوفر هيرست، المدير التنفيذي لـ"مركز خدمات المزارعين بأبوظبي"نترقب الآثار الإيجابية لإطلاق هذه الجائزة التي تساعد على الترويج والتعريف بتنوع وتميز المنتجات المحلية لمزارع أبوظبي". واضاف "ويبدو مستقبل قطاع الطهي في أبوظبي واعداً بالمزيد من التطور والنمو من خلال الجمع بين مواهب الطهاة وجودة ونضارة مذاق منتجات حصاد مزارعنا".

 

وقال "تجري زراعة منتجاتنا ورعايتها وفقاً لأعلى معايير السلامة والبيئة، وتتوفر في متاجر "سوق" التابعة لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي وسلاسل المتاجر الكبرى في مختلف أنحاء دولة الإمارات. ونقوم بمتابعة منتجاتنا بدقة خلال رحلة انتقالها من المزارع إلى المستهلك مما يضمن دراية كاملة بمصدرها وسلامتها وأنها طازجة بصفة دائمة علاوة على استمرارية التوريدات".

 

ويترشح للجائزة الجديدة كافة الطهاة والمتخصصين في أبوظبي الذين يستطيعون إظهار التزامهم بالاستخدام المستدام للمنتجات المحلية ضمن قوائم أطباقهم. وأشارت نورة الظاهري، مدير تطوير المنتج السياحي الترفيهي في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، إلى أن الجائزة تكرم التزام المواهب العاملة في قطاع خدمات الضيافة في أبوظبي بقيم الاستدامة وحرصهم على استخدام المنتجات الطازجة المزروعة محلياً في أبوظبي.

 

ويشارك في فعاليات "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي" طهاة وضيوف شرف من 14 دولة ضمن باقة واسعة من العروض الخاصة وورش عمل تعليم الطهي والفعاليات المبتكرة منها "مسرح الإبداع" الذي يتنافس خلاله الطهاة في إدهاش ضيوفهم بسلسلة من أنشطة الطهي باستخدام منتجات "حصاد مزارعنا".

 

ويقام هذا الحدث يومي 8 و9 فبراير/شباط في "منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف". يذكر أن باب التقدم للمنافسة في جائزة "أفضل طاه يستخدم المنتجات المحلية" لا يزال مفتوحاً، حيث ستختار لجنة تحكيم من خبراء القطاع الفائز الذي سيتم الإعلان عنه خلال حفل ختام "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي 2013" يوم 20 فبراير/شباط في منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات".

المصدر : ميدل ايست أونلاين
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled