اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شيراتون المنتزه يدشن حملة ” شتاء دافىء “

شيراتون المنتزه يدشن حملة " شتاء دافىء "

القاهرة " المسلة " خاص … حل فصل الشتاء على كل مدن مصر ببرودته القاسية وفى الأسكندرية سيما فى فترات ما تعرف " بالنوات " تعانى الكثير من  الأسر الفقيرة من شدة البرد حيث  لا تمتلك الملابس الدافئة ، البطاطين  أو أجهزة التدفئة ، لذلك كانت استجابة فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية للحملة التى بادر بها برنامج القاهرة اليوم من أجل التبرع بالبطاطين ناجزة وسريعة  ، حيث اجتمعت إدارة العلاقات العامة ومجموعة فريق خدمة المجتمع بالفندق لبحث خطة العمل لتنفيذ المبادرة.

 

أكثر من عشرة أفراد من الفريق عكفوا على تحديد المستفيدين من الأسر المحتاجة  فى المناطق المجاورة للفندق ، جمع التبرعات من العاملين ، وتفقد المصانع والمحال لشراء أفضل البطاطين المدفئة ذات الجودة لتحمى من البرد وتوفر الدفء فى فصل الشتاء سيما وأن هناك العديد من تلك الأسر ما تفتقد للمسكن الملائم حيث بعض تلك المساكن ليس له سقف أونوافذ محكمة تقى من البرد والأمطار. 
  تأتى حملة شيراتون المنتزه ضمن خطة متكاملة يجرى إعدادها لعام 2013 وذلك لخدمة ومساعدة المرضى ، المسنين ، أطفال الشوارع و ذوي الإحتياجات الخاصة . وفى الصورة عدد من العاملين بالفندق وهم يدشنون حملة البطاطين . 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله