اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«التعمير» تعتزم إنشاء فندق في المغرب بتكلفة 7 ملايين دولار

 

«التعمير» تعتزم إنشاء فندق في المغرب بتكلفة 7 ملايين دولار

 

الكويت "المسلة" …. أعلنت شركة التعمير للاستثمار العقاري أن شركة تابعة ومملوكة، وقعت عقد بيع مع الذراع الاستثمارية لوزارة السياحة المغربية، يتمثل بشراء قطعة أرض بمساحة 1800 متر مربع وبسعر مدعوم في مدينة أغادير.

 

وأشارت الشركة إلى أنها ستقيم على هذه الأرض فندقاً من فئة ثلاث نجوم بسعة نحو 104 غرف، وغرف اجتماعات، ومطاعم، وناد صحي، وحمام سباحة، موضحة أن هذا الاستثمار هو الأول لها في مدينة أغادير والثالث في المغرب.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة فواز البدرلـ الراى  أن ترتيب الشركة لتمويل مشروعها في مدينة أغادير تم من خلال حصولها على الموافقة الأولية من أحد البنوك المغربية لقرض بنحو 55 في المئة من قيمة المشروع الإجمالية والتي تبلغ 7 ملايين دولار.

 

وأضاف أن هذا القرض هو الثاني الذي تحصل عليه «التعمير» من المصارف المغربية، مبيناً أن القرض الأول كان لتنفيذ مشروع فندقي في مدينة طنجة، متوقعاً إنجازه وتسليمه في مارس المقبل.

 

ولفت البدر إلى أن الشركة وصلت إلى المراحل النهائية في إجراءات استخراج التراخيص الخاصة بمشروع فندق «أغادير»، منوهاً إلى أن المشروع يقع بمنطقة استراتيجية في أغادير الجديدة ويبعد نحو 200 متر فقط عن البحر، لافتاً إلى أنه يتواجد مقابل الأرض مباشرة مشروع لتنفيذ مجمع تجاري يحتوي على صالات مطاعم ودور سينما وخدمات ترفيهية، وهو الأمر الذي يزيد من أهمية موقع المشروع.

 

وتابع البدر أن «التعمير» تعتبر أن المملكة المغربية سوقا واعدا لانتقاء فرص استثمارية في أنشطة الضيافة والفنادق، خصوصاً وأنها تملك وتطور عدداً من المشاريع في مدن فاس، وأغادير، وطنجة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled