اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إعمار العقارية تبيع فى يوم واحد كل الوحدات بـ “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” بدبى

 

إعمار العقارية تبيع فى يوم واحد كل الوحدات بـ "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز" بدبى

 

دبى "المسلة" … تطوره شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة “إعمار العقارية” في “وسط مدينة دبي”، نجاحاً استثنائياً تمثل في بيع كافة الوحدات المطروحة للعموم بالكامل خلال يوم واحد . وكانت الشركة قد فتحت باب التسجيل أمام العملاء لتتاح لهم فرصة شراء الوحدات السكنية على أساس أولوية التسجيل .

 

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يتجلى في النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مبيعات مشروع  “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز”، مدى تنامي الطلب في القطاع العقاري بدبي، مدفوعاً بالنمو الاقتصادي المتسارع الذي تشهده المدينة، ومكانتها المتميزة كوجهة عالمية رائدة في عالم السياحة والأعمال .

 

 وانطلاقاً من أهميته كأول مشروع متكامل مخصص حصرياً للشقق الفندقية في “وسط مدينة دبي”، فقد حظي المشروع الجديد باهتمام واسع من قبل سكان المدينة والمستثمرين العالميين في آن، بفضل موقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي” الذي يعد أكثر الوجهات السياحية والعصرية استقطاباً للزوار في العالم، ما يجعل من الوحدات السكنية فيه خياراً استثمارياً مميزاً على كافة المستويات” .

 

وأضاف المطروشي: “حققت مبيعات كافة المشاريع التي أطلقتها “إعمار” خلال الأشهر الماضية إقبالاً منقطع النظير من قبل المستثمرين، ما يعكس ثقتهم بالتزامنا وقدرتنا على تطوير مشاريع عالمية المستوى، وتسليمها في المواعيد المحددة . ونحن ماضون قدماً في دراسة الفرص التطويرية المتاحة بما ينسجم مع تنامي الطلب على الوحدات السكنية في المدينة، ولا سيما في المناطق الأكثر رقياً وتميزاً مثل “وسط مدينة دبي” .

 

ويشكل “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” جزءاً رئيساً من عملية توسعة “دبي مولش، حيث يرتبط المشروع الجديد مباشرة بالمركز الذي يعد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم .

 

 وتتمتع معظم الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، ونوافير سدبي فاونتن” الاستعراضية الأطول من نوعها في العالم . ويتألف “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” من 55 طابقاً مخصصة بالكامل للشقق الفندقية الفاخرة، ويضم 280 وحدة فقط تستفيد من خدمات فريق متكامل من أبرز الخبراء في “العنوان للفنادق والمنتجعات” . وتتنوع الوحدات السكنية في مساحاتها بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثاً أو أربعاً .

 

ويعدّ “وسط مدينة دبي”، الذي يوصف بقلب العالم الحاضر، واحداً من أكثر المجمعات السكنية استقطاباً للعملاء من حيث المبيعات والتأجير على حد سواء، ويتمتع بمكانة راسخة كوجهة سياحية عالمية تجتذب أكثر من 60 مليون زائر سنوياً .

 

 ويضم “وسط مدينة دبي” نخبة من أبرز المعالم السياحية والترفيهية وفي مقدمتها “قمة البرج، برج خليفة”، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق في العالم؛ إضافة إلى ستة فنادق عالمية، من بينها فندق “أرماني دبي” .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled