Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بلانترونيكس تعلن توسيع الشراكة مع شركة ويستكون كونفيرجينس

 

بلانترونيكس تعلن توسيع الشراكة مع شركة ويستكون كونفيرجينس

دبى "المسلة" خاص …  أعلنت شركة بلانترونيكس Plantronics Inc  أنها وسعت من نطاق شراكتها مع شركة ويستكون كونفيرجينس Westcon Convergence لتشمل منطقة الشرق الأوسط.

 

تعد شركة ويستكون الشرق الأوسط من الشركات الرائدة في مجال التوزيع المضاف القيمة لمنتجات وخدمات الاندماج والأمن والشبكات والاتصالات النقالة وتغطي منطقة الشرق الأوسط وباكستان وشمال أفريقيا، وتتمتع الشركة بخبرة متخصصة في دمج تقنيات تطبيقات الصوت والبيانات والفيديو، مثل نقل الصوت عبر الإنترنت VoIP وتأمين الإنترنت وحلول الاتصالات اللاسلكية والنقالة وتوفر حزمة عالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا من أفضل المنتجات والخدمات والحلول في فئتها من شركاء المزودين الذين يتمتعون بشهرة طيبة.

تقول سوزان هانسين، نائب الرئيس للتسويق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشركة بلانترونيكس: "إننا سعداء للغاية بالإعلان عن توسيع علاقتنا مع شركة ويستكون في الشرق الأوسط". وتابعت قائلة: "تتمتع شركة ويستكون بخبرة مجربة في تحقيق التفوق في خدمات التوزيع الجوهرية حول العالم. إننا نتطلع إلى التعاون معهم في تقديم حسابات الهاتف الرئيسية وتوسيع فرص الأعمال في مجال الاتصالات اللاسلكية والاتصالات الموحدة في المنطقة".

وقال مانوج بانشال، المدير الإقليمي لشركة ويستكون كونفيرجينس: "إننا سعداء للغاية بإضافة بلانترونيكس إلى قائمة شركائنا. ونعتبر هذه الشراكة علاقة مفيدة للطرفين تقوم على المنتجات الجيدة والتوزيع المتقدم من شأنها أن تزود شركة بلانترونيكس بالخبرة في التوظيف والتمكين ونمو قناة الأعمال وفي الوقت نفسه تعمل على توسيع عروض الاتصالات الموحدة.

تتضمن أجهزة بلانترونيكس المتاحة من خلال ويستكون مركز الاتصال وأجهزة الاتصالات التجارية والاتصالات الموحدة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله