اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجزائر تشارك في معرض السياحة الدولي بمدريد

 

الجزائر تشارك في معرض السياحة الدولي بمدريد

 

الجزائر"المسلة" ….  تشارك الجزائر في الطبعة الثالثة والثلاثين (33) للمعرض الدولي للسياحة "فيتور مدريد" الذي ستحتضنه العاصمة الإسبانية مدريد من 30 يناير إلى 03 فبراير 2013 للترويج للمنتوج السياحي الجزائري حسبما جاء في بيان للديوان الوطني للسياحة.

و حسب نفس المصدر فان هذه التظاهرة السياحية العالمية سيميزها مشاركة 9.506 مؤسسة سياحية أو ذات علاقة بالمجال السياحي و 3.318 وسيلة اعلام بمختلف أنواعها و كذا 6.313 صحفي معتمد قادم من 54 دولة.

و ستكون المشار كة الجزائرية في هذا المعرض الذي يحمل "صبغة و شهرة عالمية" ممثلة بالديوان الوطني للسياحة الذي قام بحجز جناح للعرض بمساحة 120 متر مربع مصمم و مهيأ بشكل يعكس جزءا من التراث المعماري ومن الرصيد التاريخي والثقافي المتنوع للجزائر.

و سيعمل الديوان الوطني للسياحة حسب البيان على "مواصلة جهوده الهادفة الى ترقية الوجهة السياحية للجزائر عبر التركيز على عمليات الترويج من خلال ابراز المنتوج السياحي الجزائري وتنوعه" حسب واج.

و يبرز ذلك يضيف ذات المصدر من خلال بعض النماذج التبيانية المكونة للوجهات الأربعة للجناح و المتمثلة في" بوابة اسبانيا الموجودة بحي سيدي الهواري بوهران كوجهة رئيسية و بوابات جميلة و تيمقاد و تيميمون كل واحدة منها على مستوى وجهة من الوجهات الثلاثة المتبقية".

وحسب نفس البيان فان الديوان سيعمل كذلك للترويج لوجهة الجزائر التي سيشرف عليها اطاراته المشاركين بعين المكان عن طريق الإتصالات المباشرة مع المهنيين الأجانب في مجال السياحة بمختلف أنواعهم و الجمهور العريض عبر حملة ترقوية متمثلة من خلال الأفلام و المطويات و الكتيبات و الملصقات.

كما سيضع الديوان جناح العرض هذا "بدون مقابل " لفائدة "المتعاملين الوطنييين" في مجال السياحة الذين سيشاركون في هذه التظاهرة بغرض المساهمة في عملية الترويج وتثمين المنتوج السياحي الجزائري و "الدفع بادراجه ضمن شبكة التسويق الدولية".

و سيكون المعرض فرصة لربط علاقات أعمال وامضاء عقود وصفات تجارية في هذا المجال مع متعاملي وتجار الجملة للسياحة والأسفار من مختلف أنحاء العالم. و سيشهد الجناح طيلة هذا الحدث عروضا فنية تقوم بتقديمها فرقة الفن والطرب الأندلسي لابراز جزء من تراثنا اللامادي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled