اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أفضل 10 فنادق بالمملكة في 2013

أفضل 10 فنادق بالمملكة في 2013

أبها " المسلة " … كشف موقع "تريب أدفايزر" عن قائمة أفضل 25 فندقا في المملكة لعام 2013، وتصدر فندق "إنتركونتيننتال التوحيد" في مكة القائمة بحلوله في المركز الأول. وأشار الموقع إلى أنه لدى دخولك الفندق تشعر بدفء الترحيب والابتسامة والفخامة، فضلا عن الديكورات الذهبية والزرقاء المميزة.  أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب فندق "المدينة أوبيروي" في المدينة المنورة والذي يشكل تجربة مثيرة لمرتاديه، مدعومة بالخامات الراقية وطاقم الموظفين الودودين، إضافة لموقعه المثالي.

وثالثا جاء فندق "إنتركونتيننتال الخبر" الذي يعتبر أحد أكثر الفنادق المثيرة للاهتمام والاستثنائية حول العالم، أما رابعا حل فندق "رافالز مكة بالاس" في مكة المكرمة واعتبره الموقع فندقا جميلا وذا خدمات جيدة، وجاء في المرتبة الخامسة فندق "فورسيزونز هوتيل" في الرياض والذي يعد من دون أدنى شك، حسب الموقع، أفضل فندق في العاصمة. وجاء فندق "الفيصلية" في الرياض بالمرتبة السادسة حيث يتمتع بمكان مميز وإطلالة جميلة.

وسابعا، حل فندق "لو ميرديان الخبر" لكونه فندقا مميزا وعظيما، حسبما وصفه الموقع، أما ثامنا جاء فندق "روز وود كورنيش" الذي يعتبر الخيار الأول في فنادق جدة.  أما تاسعا فجاء فندق "موفيمبيك" في مكة، واحتل فندق كراون بلازا المنهل في الرياض المرتبة العاشرة، حيث يعد أفضل مكان لعشاق النوم، حسب ما ورد في الموقع.
 

المصدر : الوطن اون لاين

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled