Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تايوان تسعى لاستقطاب المزيد من سياح البر الرئيسي

تايوان تسعى لاستقطاب المزيد من سياح البر الرئيسي

تايبي " المسلة " … سترفع تايوان حصة يومية لاستقبال السياح من البر الرئيسي جراء تزايد الطلب، وفقا لبيان صادر عن هيئة السياحة لتايوان مساء الثلاثاء . وقال البيان انه سيتم رفع حصة لعدد السياح من البر الرئيسي ضمن الأفواج السياحية من 4000 شخص إلى 5000 في اليوم الواحد، وستتم مضاعفة حصة لعدد السياح الأفراد من 1000 شخص إلى 2000 في اليوم الواحد.

 

وفي الوقت نفسه، مع الأخذ في الاعتبار قدرة تايوان المحدودة لتبييت السياح ومخاطر السلامة المحتملة في بعض المواقع السياحية، قالت الهيئة إنها ستتحكم في عدد السياح من البر الرئيسي في موسم الذروة، في محاولة لتأجيل رحلات بعض السياح إلى مواسم الركود.

 

منذ بداية سماح مواطني البر الرئيسي لزيارة تايوان في يوليو عام 2008، حافظ عدد السياح من البر الرئيسي إلى الجزيرة على نمو قوي، وأظهرت إحصاءات صادرة عن سلطات تايوان أن أكثر من 2.58 مليون مواطن من البر الرئيسي قاموا بزيارة إلى تايوان في عام 2012، بما فيهم 1.78 مليون شخص ضمن أفواج سياحية، بزيادة قدرها 46 في المئة على أساس سنوي.

 

وأضافت الهيئة أنها ستشجع المزيد من السياح الأفراد على زيارة تايوان وتعمل على استقطاب المزيد من المجموعات السياحية عالية المستوى، وذلك من أجل تحسين الخدمة الشاملة للسفر في تايوان.
 

المصدر : شينخوا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled