اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستثمر في مواهب المحلية في السعودية

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تستثمر في مواهب المحلية في السعودية

اكثر من 200 شاب وشابة من المواطنين السعوديين زاروا معرض الوظائف الذي نظمته مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) في المدينة المنورة الشهر الماضي في فندق انتركونتننتال دار الايمان. ويعد المعرض جزءً من جهود المجموعة في توظيف والاستثمار في الكفاءات الوطنية الشابة في المملكة العربية السعودية.

 

وخلال اليوم كان للطلاب بمن فيهم عشرة إناث فرصة لاكتساب المعرفة في قطاع الضيافة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، التي تعد واحدة من كبرى مجموعات الفنادق في العالم. ويوجد هناك أكثر 100 وظيفة شاغرة للمواطنين السعوديين في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المدينة المنورة وحدها، وإن اثنين من ثلاثة فنادق إنتركونتيننتال في المدنية المنورة يعملون حالياً على توظيف المواطنين السعوديين، فضلاً عن فندق الكراون بلازا الذي سيتم افتتاحه قريبا والذي يعد اول فنادق كراون بلازا في المدينة.

 

وكان للعديد ممن حضروا المعرض اهتمام كبير في العمل في صناعة الضيافة وتطوير مهاراتهم فيها من خلال الانتساب إلى كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة، الشريك الأكاديمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال للضيافة في المدينة.

 

وكان الطلاب الزائرين للمعرض سعيد شلبي الذي اكمل دراسته في كلية ينبع الصناعية، والذي قال متحدثاً عن تجربته خلال المعرض: " عندما وصلت إلى معرض الوظائف كنت أتوقع أن اتوجه إلى أحد مكاتب الفندق وتقديم نموذج الطلب وانتظار مكالمة هاتفية من قسم الموار البشرية في الفندق. بدلا من ذلك، تم اصطحابنا في جولة في جميع أنحاء الفندق كما حضرنا عرض تقديمي حول مجموعة حول مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وكيف سيكون مستقبلنا مع الشركة. فقد كان المعرض يختلف عن أي من معارض الوظائف الأخرى التي حضرتها سابقاً. وسيرني ان أقول باني انضمت إلى قسم الهندسة في فندق انتركونتننتال دار الايمان كمدير صيانة."

 

وفي هذا السياق، قال باسكال غوفان، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال لمنطقة الهند والشرق الأوسط:" لدى المجموعة تاريخ قوة في المملكة العربية السعودية فقد افتتحنا أول فندق لنا في المملكة في عام 1975. وتواصل المملكة العربية السعودية بكونها سوق رئيسية لنا من ناحية الاستثمار وتطوير المواهب المحلية.وأتمنى ان يحظى هؤلاء بمستقبل زاهر في صناعة الضيافة."

 

وتعد مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكبر مجموعة دولية للفنادق في المملكة العربية السعودية، سواء من جانب عدد من الفنادق أو عدد الغرف. حيث تملك المجموعة 22 فندقاً في المملكة وخطط طموحة للنمو على مدى السنوات الخمسة المقبلة مع ثمانية فنادق قيد التطوير. وتملك المجموعة ثلاثة فنادق في المدنية ، في المدينة المنورة على وجه الخصوص، وتملك المجموعة ثلاثة فنادق مفتوحة ولديها خطط لافتتاح فندقين آخرين.

المصدر : ame

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله