اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“رتاج ” القطرية تعتزم فتح محطة سياحية لها فى المغرب

 

"رتاج " القطرية تعتزم فتح محطة سياحية لها فى المغرب

الرباط "المسلة" … أعلنت مجموعة "رتاج" القطرية الرائدة في المجال السياحي والفندقي انها تعتزم فتح محطة سياحية لها في المغرب خلال سنة 2014 .

وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة "رتاج" للاستثمار والتطوير العقاري محمد جوهر٬ في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الأول للشراكة بين وسائل الإعلام وقطاع السياحة العربية في الدوحة ٬الذي افتتحت اشغاله مساء أمس٬ "ان المغرب من الوجهات السياحية ذات الأولوية في الخريطة السياحية لمجموعة "رتاج" " مبرزا انه "خلال سنة 2014 ستكون لنا محطة سياحة في المملكة المغربية"  حسب و م ع .

وتستحوذ مجموعة "رتاج"٬ على 16 في المائة من السوق القطرية٬ حيث تمتلك 6 فنادق تتضمن 800 غرفة و300 شقة فندقية٬ كما تخطط لإطلاق ثلاث علامات تجارية قطرية بحلول عام 2015٬ بعض هذه العلامات يعود إلى قطاع المطاعم وبعضها لقطاع الفنادق ومعظمها يعمل حاليا داخل منشآت الشركة الفندقية.

وتعد شركة الجزيرة للتمويل والإدارة العامة للأوقاف التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ومؤسسة عيد الخيرية وشركة عقار ومجموعة الأمراء أبرز المساهمين في رأسمال "رتاج".

وقد قامت المجموعة بتأسيس شركات ومكاتب تمثل فروعا لها في كل من المملكة العربية السعودية والسودان وجزر القمر وكينيا وقريباً في تركيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled