اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

15 مليار درهم إنفاق زوار مهرجان دبي للتسوق

15 مليار درهم إنفاق زوار مهرجان دبي للتسوق

توقع المنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إبراهيم صالح أن يتجاوز إنفاق زوار مهرجان دبي للتسوق 15 مليار درهم. وبرر صالح في حديث خاص مع «الرؤية» هذه الزيارة بتصريحات مديري مراكز التسوق في دبي الذين أقروا بنمو المبيعات بنحو 15 في المئة مقارنة بالعام الماضي، بينما نما عدد الزوار بنسبة ثمانية في المئة قياساً في الأشهر التي سبقت المهرجان.

 

وأوضح أن مهرجان 2013 شهد نمواً في عدد الزوار القادمين من جمهورية الصين والهند، حيث قامت الإدارة بالترويج للمهرجان في هاتين الدولتين، إضافة إلى زيادة عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول وأكد صالح أن فعاليات المهرجان تتعزز خلال الأيام المقبلة بعد توافد كبير للمقيمين والسياح على هذه الفعاليات. ولفت إلى أن بعضاً منها انتهى، وفي الوقت ذاته توجد فعاليات عدة ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشار إلى أن الإجازة في السعودية التي تنطلق اعتباراً من الغد سترفع الإقبال، خاصة أننا تعودنا على الإقبال الكبير للإخوة من السعودية على فعاليات وتظاهرات المهرجان. وأفاد صالح أن المهرجان يستضيف معارض عدة مهمة خلال الأيام القليلة المقبلة، منها معرض العلامات الفاخرة الذي يجمع غالبية العلامات المهمة المتواجدة في الإمارة، ومعرض تحت عنوان "بيغ بويس تويز" الذي يتم من خلاله استعراض بعض المنتجات الغريبة.

المصدر : arabianbusiness

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled