اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سفير بروناي: معرض “سلمان الريادة في التراث العمراني” يجسد نجاح المملكة في الحفظ على تاريخها

 

سفير بروناي: معرض "سلمان الريادة في التراث العمراني" يجسد نجاح المملكة في الحفظ على تاريخها

 

الرياض "المسلة"…. أوضح محمد فخري طيب القائم بأعمال سفارة بروناي دار السلام لدى الرياض، أن "معرض سلمان بن عبدالعزيز.. الريادة في التراث العمراني" يوثق مسيرة التراث العمراني في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر لوحاته وصوره التي تجسد جانباً مهماً من مسيرة وإنجازات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مجال التراث العمراني.

 
وقال طيب في تصريح على هامش زيارته والوفد المرافق له للمعرض المُقام في المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي في الرياض، إن المعرض يعد من الأنشطة والفعاليات المهمة، وهو يحتوي على لوحات وصور تاريخية لمشروعات تراثية عريقة تقف شاهدة على تاريخ المملكة العربية السعودية وحضارتها.

 
وذكر أن ما شاهده في المعرض يمثل واحدة من قصص النجاح في مجال الحفاظ على التراث، وقد وقفنا عن قرب على التاريخ السعودي من خلال مشاهدة  محتويات المعرض والجولة التي قمنا بها في المتحف الوطني، حيث اطلعنا خلالها على معروضات المتحف التي تظهر القيمة التاريخية والحضارية الكبيرة للمملكة العربية السعودية عبر التاريخ، مشيداً بالخدمات العظيمة التي تقدمها المملكة للمسلمين القادمين من أرجاء العالم كافة أثناء مواسم الحج والعمرة.

 
يشار إلى سمو ولي العهد كان قد افتتح "معرض سلمان بن عبدالعزيز.. الريادة في التراث العمراني"، خلال حفل تسلم سموه جائزة الإنجاز مدى الحياة في التراث العمراني، وقد حظي المعرض الذي يستقبل زواره حتى 13/3/1434هـ، بإقبال كبير من المواطنين والمقيمين من مختلف الشرائح المجتمعية، وزاره كثير من وفود السلك الدبلوماسي في المملكة والمؤسسات التعليمية والخدمية المختلفة في المملكة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled