اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودافون مصر: أكثر من 2.5 مليون مستخدم على صفحتها فى مواقع التواصل الاجتماعى

 

تتصدر صفحات شركات الاتصالات في أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا

فودافون مصر: أكثر من 2.5 مليون مستخدم على صفحتها فى مواقع التواصل الاجتماعى

 

القاهرة "المسلة" خاص …. أقامت فودافون مصر احتفالية بمناسبة وصول أعداد المشتركين بصفحتها علي الفيسبوك إلي أكثر من 2.5 مليون مستخدم من المعجبين وخلال الاحتفالية التقي أدمن الصفحة بعدد من الأعضاء المعجبين بها وتم تكريمهم  بـاعتبارهم شركاء في النجاح وقدمت الشركة لهم جوائز رمزية اعترافا وتقديرا لجهودهم كمعجبين متحمسين للشركة وسفراء لها في مواقع التواصل الاجتماعي والذي لعب دورا كبـيرا في أن تكون صفحة فودافون الأكبر علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد احتلت صفحة فودافون علي الفيسبوك المركز الأول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمركز الثالث عالميا بين صفحات شركات الاتصالات على موقع الـ "فيس بوك" كما جاءت صفحة الشركة في مقدمة الصفحات المسجلة علي موقع "تويتر" في مصر وأفريقيا ودخلت ضمن أفضل 10 صفحات لشركات في العالم في مجال صناعة الاتصالات كما حققت نتائج كبيرة من حيث عدد مستخدمي صفحتها علي Google Plus.

وقد شهدت شركة سوشيال بيكرز ( Social Bakers) العالمية المتخصصة في مجال الشبكات الاجتماعية والتسويق الالكتروني بنجاح  ڤودافون في التواصل مع مستخدمي الـ "فيس بوك" و"تويتر" حيث أكدت أن  ڤودافون مصر حققت نجاحا كبيرا في التواصل مع مستخدمي الشبكات الاجتماعية وأن عدد المعجبين بصفحتها علي موقع الـ "فيس بوك" تعدي ال 2.5 مليون مستخدم بمعدل استخدام هو الأكبر علي الموقع وأنها حققت تميزا مع مستخدمي موقع Google Plus ، كما أنها حققت زيادة غير مسبوقة علي موقع "يوتيوب" بزيادة عدد مشاهدي مقاطع أفلامها من 500 ألف مشاهد إلى 4 ملايين مشاهد في أغسطس 2012 .

وأوضح  المهندس طارق نبيل  مدير عام الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعية بشركة  ڤودافون مصر أن الشركة حققت نجاحاتها علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بفضل ثقة مستخدمي تلك المواقع فيها وما تقدمه من خدمات علي صفحاتها.

 وقال إن جميع العاملين بالشركة يعتزون بتلك الثقة والتواصل مع مستخدمي المواقع الاجتماعية. وأضاف أن ذلك اتضح من خلال زيادة أعداد هؤلاء المستخدمين حيث بلغ عدد المعجبين المليون في ديسمبر 2011. وقال إن ذلك كان بمثابة علامة بارزة في نجاح الشركة حيث كانت  ڤودافون مصر الشركة الأولي التي تحقق هذا الرقم في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا كما بلغ عدد المعجبين أكثر من 2 مليون في أكتوبر 2012 ووصل إلى 2.5 مليون في يناير 2013.

ونوه المهندس طارق نبيل باهتمام ڤودافون مصر بالمواقع الاجتماعية نابع من متابعة و استقصاء رغبات العملاء و تركز الشركة على ثلاث محاور هي التواصل المباشر مع العملاء و تقديم أفضل خدمة و دعم فني و التعريف بخدمات الشركة.


جدير بالذكر أن  ڤودافون تتميز بريادتها في مجال التواصل الاجتماعي بين شركات الاتصالات حيث تسعي دائما لتقديم  أفضل خدمة لمشتركيها داخل مصر وخارجها حيث ارتبطت بدايتها المبكرة " في يوليو 2008 للتعامل مع استفسارات العملاء وزاد معدل رد الفعل بصورة ملحوظة إذ ارتفع عدد المعجبين وفي أكتوبر 2009 أصبحت " ڤودافون مصر" الشركة الأولى في مجموعة  ڤودافون، مما جذب انتباه الشركة بأسرها حيث قرر فريق الإدارة تقديم كل الدعم الممكن إلى العاملين في هذا المجال وكانت البداية بفرق متباينة مثل العلاقات العامة والفريق التجاري و فريق خدمة العملاء– مما أدى إلى زيادة التفاعل الإيجابي مع مستخدمي شبكة الإنترنت وحصول الشركة على أفضل الشهادات في هذا المجال ووصل عدد المعجبين إلى 2.5 مليون مشترك حاليا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled