اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ملتقى السفر يناقش الفرص الوظيفية والسياحة السعودية

ملتقى السفر يناقش الفرص الوظيفية والسياحة السعودية

 

الرياض " المسلة " … عقدت اللجنة التوجيهية لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي اجتماعها الثاني برئاسة نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتسويق والبرامج، رئيس اللجنة التوجيهية للملتقى عبد الله بن سلمان الجهني، في مقر الهيئة في الرياض. وخلال الاجتماع بحث الإعداد لدورة الملتقى لهذا العام 2013 م الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 19إلى 23 جمادى الأولى 1434هـ على أرض مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار «السياحة للجميع ــ شراكة لتنمية مستدامة».

 

واستعرضت اللجنة نتائج المراحل الإعدادية للملتقى. تتميز فعاليات الملتقى لهذا العام بمشاركة محلية ودولية واسعة تشمل مختلف الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالتنمية والتطوير والاستثمار السياحي، ويشهد الملتقى مشاركة قوية من مناطق المملكة ممثلة بمجالس التنمية السياحية التي يرأسها أصحاب السمو أمراء المناطق، ما سيعزز موقع الملتقى كأهم مناسبة يلتقي فيها أطراف صناعة السياحة في المملكة، وتنعكس نتائجها على تطوير السياحة المحلية بمشاركة العديد من الشركات الدولية المتخصصة في تقديم الخدمات والمنتجات لصناعة السياحة المحلية.

واعتمدت اللجنة الجلسات العلمية والفعاليات المصاحبة للملتقى الذي يشهد هذا العام تطورا في الجانب العلمي من الملتقى، حيث ستشتمل دورة هذا العام على أربع جلسات رئيسية تتناول مواضيع منها: (تنافسية السياحة السعودية)، (الفرص الوظيفية الواعدة في قطاع الفنادق السعودية في منظور الشركات العاملة)، (الأهمية السياحية والاقتصادية لمنشآت المعارض والمؤتمرات)، إضافة إلى عدد آخر من ورش العمل المتخصصة في مجال السياحة، تشمل مواضيع مثل: تطوير البرامج السياحية والإرشاد السياحي، وطرق دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع السياحية.

المصدر : عكاظ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled