اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تسير رحلاتها من شرم الشيخ الى الكويت مايو المقبل

مصر للطيران تسير رحلاتها من شرم الشيخ الى الكويت مايو المقبل

القاهرة " المسلة " … أعلن المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت علي محروس تشغيل خطوط مصر للطيران مع بداية مايو المقبل رحلات سياحية من الكويت الى مدينة شرم الشيخ الساحلية المصرية شاملة حجز الفنادق فئة خمس وأربع وثلاث نجوم مع العودة وبأسعار تنافسية. وقال محروس لـ (كونا) اليوم ان هذه الرحلات الخاصة سيكون موعد سفرها كل يوم أربعاء في الثالثة عصرا على أن تكون العودة صباح يوم السبت من كل أسبوع مشيرا الى ان الشركة تقدم حاليا خصما على اسعار تذاكرها بنسبة 20 في المئة حتى 31 يناير ويمكن استخدامها حتى 15 مارس.

وأشار إلى أن الشركة أقدمت على خطوة الرحلات الشاملة بعد عدة مطالبات من عملائها بتنظيم رحلات شاملة الفنادق لتوفر عليهم مشقة البحث عن فنادق مناسبة وبأسعار خاصة موضحا أن المسافرين العاديين الراغبين في حجز تذاكر طيران فقط يستطيعون الحجز على هذه الرحلات في حال وجود أماكن خالية على الطائرة. وبخصوص الأسعار قال محروس ان الشركة وبعد أن قررت تسيير هذه الرحلات مازالت تدرس السعر المحدد لنوعية التذاكر ودرجات الفنادق مشددا على أن الاسعار ستكون تنافسية بامتياز وأقل بكثير من المتوقع في إشارة إلى دور مصر للطيران في تنشيط السياحة المصرية.

ولفت إلى أن مصر للطيران تقدم حاليا لعملائها عروضا خاصة وأسعارا مشجعة مبينا أن الأسعار الحالية سوف ترتفع مع بداية موسم عطلة منتصف العام الدراسي وخلال الفترة من 10 فبراير الى 4 مارس المقبلين ومن ثم تعود الاسعار المنخفضة إلى منتصف شهر يونيو حيث بداية عطلة الصيف وحتى أوائل سبتمبر المقبل.

وحول أداء مصر للطيران خلال العام الفائت لفت محروس إلى أن الشركة حققت زيادة في مبيعاتها بنسبة 5ر6 في المئة مقارنة بالعام 2011 متوقعا أن تستمر حالة الانتعاشة في المبيعات خلال العام الحالي بسبب الثقة التي حصلت عليها مصر للطيران خلال الأعوام الماضية وبعد التجديد المستمر في سياساتها وأسطولها بما ينعكس على الأداء التشغيلي.

وشدد على أن التوترات التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية وإن كانت أثرت على بعض القطاعات والشركات إلا أنها لم تؤثر على مصر للطيران مؤكدا أن الاستقرار سيساعد مصر للطيران في تحقيق أرقام قياسية جديدة. يذكر أن أسطول مصر للطيران 80 طائرة حديثة منها ثماني طائرات من طراز (بوينج 800 و777) انضمت الى الأسطول قبل عامين وقد انضمت الشركة إلى تحالف (ستار) العالمي في عام 2006 وهو ما وسع من انتشارها على مستوى العالم لتصل الشركة إلى أكثر من 1800 نقطة عالمية (مطار) من خلال هذا التحالف.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled