اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قسم التدريب بهيئة مطار الشارقة يعقد دورة تحت عنوان التميز في خدمة العملاء لـ 120 موظفاً

قسم التدريب بهيئة مطار الشارقة يعقد دورة تحت عنوان التميز في خدمة العملاء لـ 120 موظفاً

الشارقة " المسلة " … اختتم قسم التدريب بهيئة مطار الشارقة الدورة التدريبية "التميز في خدمة المتعاملين" التي عقدت خلال الفترة ما بين 5 ديسمبر حتى 24 ديسمبر2012 ، وشارك فيها 120 موظفا من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة، وشرطة الشارقة، وجمارك المطار، وذلك على ست دفعات. وساهمت الدورة التدريبية في تزويد المنتسبين إليها بالمعلومات اللازمة ومهارات الاتصال المعمول بها في مجال خدمة المتعاملين، وإطلاعهم على طبيعة العمل وأصول التعامل مع الجمهور في مطار الشارقة الدولي.

 

ويأتي انعقاد هذه الدورة في إطار مذكرة التفاهم التي وقعتها هيئة مطار الشارقة في شهر سبتمبر الماضي مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، التي تقوم بموجبها الهيئة بتقديم برامج تدريبية متخصصة في مهارات الاتصال مع الجمهور والتميز في الخدمة لمأموري الجوازات. ويقدم هذا البرنامج تحت إشراف قسم التدريب في هيئة مطار الشارقة بالاستعانة بخبراء تدريب من ذوي الكفاءات المتخصصين في مجال الاتصال الجماهيري.

 

ولقد قام عبد الله العبدولي، مدير الشؤون الإدارية في هيئة مطار الشارقة بافتتاح الدورة في الخامس من شهر ديسمبر، فيما شهد الشيخ خالد بن عصام القاسمي، المدير العام لدائرة الطيران المدني في الشارقة اختتام الدورة في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر 2012، حيث قام خلال حفل أقيم بهذه المناسبة بتقديم شهادات المشاركة على منتسبي الدورة، مؤكدا على أهمية هذه الدورة في تمكين المنتسبين إليها بمهارات خدمة المتعاملين والتعامل الراقي مع جمهور المسافرين، إلى جانب تطوير الأداء.

المصدر : AME

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله