اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية تفوز بجائزة أفضل جهة حكومية عربية في استخدام الشبكات الاجتماعية

 

 سياحة السعودية تفوز بجائزة أفضل جهة حكومية عربية في استخدام الشبكات الاجتماعية

الرياض "المسلة" …. تسلم الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، جائزة أفضل جهة حكومية في الوطن العربي في استخدام الشبكات الاجتماعية والإعلام الرقمي، التي فازت بها الهيئة ضمن جوائز الإعلام الرقمي العربي الأولى والتي أقيمت مؤخرا في مدينة عمان بالأردن بالتزامن مع المنتدى العربي الثالث للإعلام الرقمي. 

 

 
وتسلم الامير سلطان الجائزة على هامش الاجتماع الثلاثين لمجلس إدارة الهيئة الذي ترأسه سموه يوم الأحد الموافق 10/1/1434هـ في مقر الهيئة بالرياض.

 

 
ويأتي فوز الهيئة بهذه الجائزة تتويجا لتميزها في البرامج التفاعلية في الإعلام الرقمي واستخدام الشبكات الاجتماعية في الإعلام عن الفعاليات المختلفة التي تقيمها خلال العام، حيث تستخدم بشكل فعال كافة الأدوات التي من أجلها يمكن لمستخدمي الإنترنت متابعة الفعاليات والملتقيات والتفاعل معها سواء عبر الفيس بوك أو تويتر أو اليوتيوب، إلى جانب الحلول الرقمية كالبث المباشر عبر الإنترنت والتطبيقات التفاعلية.

 

 
يشار إلى أن الجهود التي تميزت بها الهيئة العامة للسياحة والآثار تتركز في استخدام الوسائل التقنية للتواصل مع الجمهور وتزويدهم بالمعلومات والبرامج السياحية التي يحتاجها السائح،  والتي تواكب العصر التفاعلي.

 

 
وكانت هيئة السياحة قد حصلت على عدد من الجوائز في مجال المواقع الالكترونية منها جائزة أفضل بوابة إلكترونية في مجال المعرفة والمعلومات التي منحها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في دبي، وجائزة درع الحكومة الالكترونية للإبداع التقني من المنظمة العربية للتنمية الإدارية لبوابة الهيئة الالكترونية، كما فازت بوابة المشتريات والعقود في الهيئة بجائزة التميز القياسي للبوابات الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية والممنوحة من قبل جمعية التسويق الإلكتروني على الشبكة العالمية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله