اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفايز يشهد توقع مذكرة تفاهم بين السياحة و ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون

 

 
عمان "المسلة "….. وقعت وزارة السياحة والاثار مع ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون مذكرة تفاهم تم خلالها الاعلان عن البطاقة العائلية لمهرجان جرش وبرنامج" الاردن احلى".

 

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعها نيابة عن ادارة مهرجان جرش مدير عام المركز الثقافي الملكي المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة ، وعن وزارة السياحة امينها العام عيسى قموه الى ترويج الوزارة لفعاليات المهرجان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و موقع الوزارة الرسمي في حين تقوم ادارة المهرجان بالترويج لبرنامج" الاردن احلى" من خلال حملتها الاعلامية و الاعلانية.

 

واكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز لـ بترا ان الوزارة سوف تلتزم وفق المذكرة بتوفير اسعار وجبات غذاء تشجيعية للمواطن في المطاعم السياحية التي تقع ضمن حدود مدينة جرش خلال فترة المهرجان بهدف تنشيط وزيادة الحركة السياحية على المطاعم و حضور فعاليات المهرجان خلال الايام المحددة من ادارة مهرجان جرش .

 

وقال الفايز انه سيتم تغطية التنقلات من عمان الى جرش وبالعكس من خلال حافلات شركة "جت" باعتبارها الناقل الرسمي للمهرجان بسعر ثلاثة دنانير للشخص الواحد والطفل أقل من سنتين مجانا

 

واضاف سوف تلتزم الوزارة وفق مذكرة التفاهم بطباعة (4000) تذكرة للعرض العائلي الخاص في برنامج "الأردن أحلى" ومهرجان جرش ,شاملة ( المواصلات ووجبات الطعام)، وادارة مشروع البطاقة العائلية ، ولفت الى ان الوزارة سوف تلتزم بإصدار قرار بإعفاء زوار المهرجان خلال ايام الفعاليات التي تشملها البطاقة العائلية من رسوم دخول الموقع الاثري واعفاء كل طفل دون سن الثانية عشرة عاما برفقة احد الوالدين من ثمن وجبة الغداء.

 

وقال قموه ان الوزارة تعمل وللمرة الاولى على برامج عائلية وان السياحة الداخلية هي على سلم اولويات الوزارة حيث شارك بها نحو اربعة ملايين مواطن، مبينا ان الشراكة مع مهرجان جرش لها بعد اقتصادي واجتماعي في الترويج السياحي للمملكة.

 

وقال ابو سماقة في حين تلتزم ادارة مهرجان جرش بطباعة الف تذكرة تحمل شعار "الأردن أحلى "من ضمن تذاكر المهرجان المعتمدة وبقيمة 14 دينارا للتذكرة الواحدة يومي 22و30 تموز المقبل وبقيمة دينارين للتذكرة يومي 24 و25 تموز المقبل.

 

واضاف انه سيتم اعفاء كل طفل دون سن الثانية عشرة من رسوم دخول الفعاليات في المسارح ومواقع الاحتفالات وبمرافقة أحد الوالدين، مبينا ان المهرجان يعتبر نافذة تسويقية للأردن من خلال الفعاليات والنشاطات المشتركة مع الوزارة.

 

من جهته، اكد مدير عام شركة جت مالك حداد على اعتماد الشركة الناقل الداخلي الرسمي لمهرجان جرش بجميع فروعها مركزا لبيع التذكرة/البطاقة العائلية للراغبين بالذهاب الى المهرجان من خلال باصات الشركة والمركز الثقافي الملكي للراغبين بالذهاب للمهرجان بسياراتهم الخاصة.

 

حضر توقيع الاتفاقية اصحاب المطاعم السياحية الثلاث (ارتيمس، الوادي الاخضر،ياهلا) ،وعدد من المدراء المعنيين بالوزارة و مهرجان جرش ، ومندوبي وسائل الاعلام المختلفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled