اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عقود جديدة لمصر للطيران للصيانة في السوق الأوروبية

عقود جديدة لمصر للطيران للصيانة في السوق الأوروبية

القاهرة  خاص " المسلة " … نجحت شركة مصر للطيران للصيانة في اجتذاب العديد من العملاء من عدة دول أوروبية وهو ما يعد تتويجاً لمجهودات مكثفة كان هدفها الأول الوصول لأعلى معدلات الكفاءة والحفاظ على عنصري السلامة والجودة كشعار للشركة مما أثمر بالفعل عن الحصول على العديد من الاعتمادات المحلية والدولية و وتجديدها دورياً والتي أسهمت بدورها في منح ثقة كبيرة بالشركة لدى العملاء .

وقد صرح  أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للصيانة أن الشركة قامت مؤخراً بتوقيع عدد من العقود مع بعض العملاء لتوسيع سبل التعاون  وجاءت في المقدمة  شركة "توماس كوك" البلجيكية التي ستقوم بإرسال طائرتين من طراز A320 خلال شهر يناير المقبل لتنفيذ كشف صيانة ثقيلة . وأضاف أن هذا التعاون ليس الأول من نوعه حيث بدأ التعاون منذ عام 2007 بين الشركتين بعد فوز شركة مصر للطيران للصيانة بمناقصة لصيانة أسطول طائرات "توماس كوك"  آنذاك ثم الفوز بمناقصة أخرى في سبتمبر من عام 2011 وتوالت التعاقدات بعد ذلك مما ينم عن حجم الثقة المتبادلة، والجدير بالذكر أنه جاري حالياً التفاوض مع مجموعة شركات "توماس كوك" البريطانية والألمانية والاسكندنافية لتقديم خدمات الصيانة اليومية لطائراتهم في المحطات الداخلية .

ومن جهة أخرى واستكمالا للتعاون مع شركة"إيروفيستا"  الروسية التي تعمل بشكل أساسي في منطقة الشرق الأوسط تم توقيع تعاقد جديد مع الجانب الروسي حيث قامت الشركة بالفعل بتنفيذ صيانة ودهان الطائرة الروسية من طراز  B737-500 طبقا لمتطلبات سلطة الطيران المدني الأمريكي ، يذكر أن التعاون الفني بين الشركتين شهد نجاحاً كبيراً واعتمدت من خلاله الشركة الروسية على مصر للطيران للصيانة بصورة رئيسية في تقديم الخدمة الفنية للعديد من طائراتها خلال الفترة الماضية.

وفي نفس الإطار اتجهت الجهود التسويقية لمصر للطيران للصيانة غرباً حيث نجحت في التعاقد مع شركة "هاي فلاي" البرتغالية لصيانة طائرتها من طراز A340-300 والمتواجدة حالياً بهناجر الشركة وهي الطائرة الثانية منذ شهر مايو الماضي وكانت الطائرة الأولى من نفس الطراز وتم بنجاح تنفيذ عمرة كاملة لها. ومن غرب أوروبا أيضاً اجتذبت مصر للطيران للصيانة ثقة شركة "سويفت إير" الإسبانية حيث يجري الطاقم الفني بالشركة حالياً صيانة ثقيلة لطائرة من طراز B737-300 وهي الطائرة الثالثة خلال شهرين لشركة "سويفت إير"  في هناجر مصر للطيران للصيانة.

لم يتوقف النجاح المصري عند السوق الأوروبية فقد استقبلت الشركة أيضاً طائرة   شركة "طيران ناس" السعودية من طراز  190 E- لتنفيذ صيانة ثقيلة كجزء من الاتفاقية التي جاءت بعد فوز مصر للطيران للصيانة بمناقصة صيانة أسطول الناقل السعودي وشملت طائرات من طراز A320  و E-190 وE-170 .    
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled