اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تحالف طيران الاتحاد مع برلين يسفر عن أكثر من 100 مليون يورو خلال العام الاول

 

تحالف طيران الاتحاد مع برلين يسفر عن أكثر من 100 مليون يورو خلال العام الاول

 

أبوظبى "المسلة" …. أسهمت علاقات التحالف التي أبرمتها الاتحاد للطيران مع طيران برلين منذ عام في نقل ما يزيد على 300 ألف مسافر على شبكة كلتا الشركتين وتحقيق أكثر من 100 مليون يورو لتتفوق بذلك على كافة التقديرات والتوقعات الأولية.

 

وعمدت الشركتان خلال الاثنى عشر شهرا المنصرمة إلى تنفيذ استراتيجية إسناد وتوريد شاملة أسهمت في تحقيق نتائج إيجابية للغاية من حيث شراء الوقود وخدمات المناولة الأرضية والخدمات الأرضية وتوفير ملايين الدولارات لكلا الطرفين.

 

وتتمثل أبرز ملامح هذه الفترة في تحقيق عائدات بواقع 100 مليون يورو و نقل ما يزيد على 300 ألف مسافر على شبكة كلتا الشركتين وتعزيز شبكة الوجهات المشتركة التي أصبحت تضم ما يزيد على 239 وجهة في جميع أرجاء العالم و توفير ملايين الدولارات في مختلف أنشطة وقطاعات العمل.

 

وتم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في برلين امس تسليط الضوء على جملة من المبادرات والبرامج المتوقع أن تسهم في تحقيق مزيد من التوفير وتنسيق التكاليف والنفقات بين الشركتين بحضور كل من جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران وهارتموت مهدورن الرئيس التنفيذي في طيران برلين .

 

وقال هارتموت لـ وام  انه بفضل الحضور القوي الذي تحظى به طيران برلين في القارة الأوروبية إلى جانب المكانة المرموقة التي اكتسبتها الاتحاد للطيران في جميع أنحاء العال تم الاثبات منذ اليوم الأول أنهم قادرون على تعزيز الفوائد الناجمة عن هذه الشراكة الاستراتيجية وأشار الى أنه مع إضافة أكثر من 219 ألف مسافر إلى طيران برلين نجحوا في تسجيل عائدات إضافية بقيمة 50 مليون يورو وذلك إلى جانب المكاسب الهائلة التي حققوه نتيجة مبادرات توفير النفقات والتكاليف.

 

وأوضح أنهم نجحوا خلال العام الأول من هذه الشراكة المتميزة في زيادة عدد وجهات الشراكة بالرمز إلى 87 وجهة لترتفع بذلك عدد الوجهات المشتركة مع الاتحاد للطيران إلى 239 وجهة موزعة بين 77 دولة في مختلف أرجاء المعمورة لافتا الى سعيهم إلى توطيد آفاق هذا التعاون من خلال إضافة وجهات جديدة في آسيا مثل طوكيو وبكين التي تشغلهما الاتحاد للطيران عبر مركز عملياتها الرئيسي في العاصمة أبوظبي.

 

وأضاف إنه منذ عام تقريبا أعلنت الاتحاد للطيران عن زيادة حصتها في طيران برلين إلى 29 في المائة موضحا أنهم خلال تلك الفترة لم يدخر موظفو الشركتين جهدا لإنجاح هذه الشراكة الهامة.

 

ولفت الى أنه بفضل العائدات المتحصلة ومبادرات توفير النفقات والتكاليف نجحت الاتحاد للطيران بالفعل في تغطية استثماراتها المبدئية التي بلغت 105 ملايين دولار أمريكي .

 

وأكد مساهمة هذه الشراكة في إضافة ما يزيد على 300 ألف مسافر إلى شبكة وجهات كلتا الشركتين خلال عام 2012 .

 

وتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال عام 2013، وذلك بفضل الفوائد الناجمة عن هذا التعاون الوثيق الذي يمتد إلى مختلف أقسام الشركتين.

 

وأوضح أن علاقة الشراكة أسهمت في تعزيز شبكة وجهاتهم مع فتح آفاق جديدة نحو النمو العالمي.. وقال " ولا يزال أمامنا شوط طويل غير أن هذه النتائج تؤكد مضيهم قدما على الطريق الصحيح " .

 

كانت كل من الاتحاد للطيران وطيران برلين قد أعلنت سابقا عن إدماج البرامج المتعلقة بطائرات دريملاينر العملاقة من طراز بوينغ 787.

 

وتشمل هذه الخطوة 56 طائرة الأمر الذي يسهم في توفير ملايين الدولارات للشركتين، في أكبر صفقة منفردة لهذا الطراز من الطائرات.

 

وتمتد أواصر التعاون في إطار البرنامج إلى البنية التحتية وعمليات الصيانة وتطوير برامج التدريب المشتركة وتعزيز سلاسة وانسيابية عمليات شراء المحركات وأنظمة الطيران والتسلية على متن الطائرة وتوطيد الروابط ذات الصلة بتطوير المنتجات والخدمات الخاصة بالطائرات الجديدة.

 

ومن المقرر أن تستفيد طيران برلين بعدد من المزايا التي توفرها الصفقة التي أبرمتها الاتحاد للطيران مع شركة سابر لحلول الطيران بقيمة مليار دولار أمريكي.

 

وتهدف اتفاقية سابر إلى قيام الاتحاد للطيران بتطبيق أحدث البرمجيات في قطاع الحجز والمخزون والتسويق والتخطيط والتجارة الإلكترونية والتوزيع ومراقبة المغادرة.

 

وتتمثل المزايا المتوقع أن تعود على طيران برلين في تقليص النفقات المتعلقة بالتقنية وتحسين سلاسة العمليات وزيادة العائدات وتعزيز النمو في جميع أنحاء العالم.

 

وأكد هارتموت امتلاكهم شريكا يساعدهم على تحقيق الربحية المستدامة ومواكبة المنافسة المحتدمة على الساحة العالمية..ولفت الى أنهم جميعا على علم بالموقف الذي تواجهه كافة شركات الطيران الأوروبية.

 

وأعرب عن حرص طيران برلين على توفير منتج يثقون به جميعا وأكد سعيهم لدعم عملية التنسيق وتحقيق أفضل النتائج وسط هذه التحديات الهائلة .

 

وتتعاون الاتحاد للطيران وطيران برلين من أجل إنشاء مركز متطور يساعد على التوظيف الأمثل للمهارات والموارد بما يعود بالنفع الوفير على كلتا الشركتين.

 

ومن بين الأمثلة على ذلك قيام الاتحاد للطيران بتوفير التدريب والتطوير لطياري شركة طيران برلين في مجمعات التدريب العالمية الكائنة بالعاصمة أبوظبي وذلك اعتبارا من عام 2013.

 

وقد قامت الاتحاد للطيران وطيران برلين بإدماج برامج المسافر الدائم التابع لكلتا الشركتين بما يمنح ضيوف الشركتين إمكانية اكتساب واستبدال الأميال لدى السفر على متن رحلات الشركة الأخرى.

 

 

وفي إطار عملية إدماج برامج المسافر الدائم عمدت الشركتان إلى إدماج برامج الولاء المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال العام الأول من التحالف إذ يتم حاليا مكافأة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تتمتع بعضوية برنامج "نقاط الشركات" التابع لشركة طيران برلين وبرنامج "بيزنس كونكت" التابع للاتحاد للطيران وذلك لدى السفر على رحلات الشراكة بالرمز التي تُشغلها الاتحاد للطيران أو طيران برلين أو شركة نيكي التابعة لها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله