اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النائب العام يطلب من وزير العدل انتداب قاض للتحقيق مع الزند بتهمة الإضرار بمصالح الوطن

النائب العام يطلب من وزير العدل انتداب قاض للتحقيق مع الزند بتهمة الإضرار بمصالح الوطن

 

طلب النائب العام المستشار طلعت عبد الله من وزير العدل المستشار أحمد مكى انتداب قاضي تحقيق مع المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، فى البلاغ الذى تقدم به أكرم حفنى عبدالراضى المحامى بالاستئناف العالى ومجلس الدولة ويطالب فيه بسحب الثقة من الزند، وإحالته إلى التأديبية، ويتهمه بالإضرار بمصالح المواطنين وتاجيج الاحتقان بين أطياف الشعب.

 

قال حفنى فى بلاغه الذى حمل رقم 4324 لسنة 2012 بلاغات النائب العام إن قرارات الجمعية العمومية لنادى القضاة برئاسة المشكو فى حقة بتعليق العمل بالمحاكم والنيابات لرفضهم الإعلان الدستورى الذى أصدره الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أضرت بمصالح المواطنين وأدت إلى زيادة الاحتقان بين أطياف الشعب.

 

وأوضح المبلغ هذا، بالإضافة إلى مواقف الزند المعادية لثورة 25 يناير والإشادة برموز فلول النظام السابق أمثال توفيق عكاشة الذى وصفه من قبل بأنه رمز للوطنية والرجولة. وأكد البلاغ أن الزند بطل مساعى الإطاحة بتيار الاستقلال فى نادى القضاة والذين أزعجوا الرئيس المخلوع مبارك عام 2005، ولم يعلق على سحل القضاة على يد ضباط أمن الدولة فى انتخابات 2010، وحشد وزارة الداخلية لقوات الأمن المركزى أمام وقفة نادى القضاة الشهيرة.

المصدر : الاهرام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled