اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دناتا تفوز بعقدين لخدمة الخطوط البريطانية والإسبانية في سويسرا

 

دناتا تفوز بعقدين لخدمة الخطوط البريطانية والإسبانية في سويسرا

 

أعلنت دناتا أمس، عن اختيارها مزوداً لخدمات المناولة الأرضية لرحلات الخطوط البريطانية "بريتش إيرويز" والخطوط الإسبانية "أيبيريا" في مطاري جنيف وزيوريخ في سويسرا.

 

واعتباراً من فبراير 2013، ستبدأ دناتا تقديم خدمات مناولة أرضية شاملة، بما في ذلك خدمات إنهاء إجراءات سفر الركاب وفرز الأمتعة وتقديم خدمات الساحة ومراقبة الحمولة وإزالة الجليد عن هياكل الطائرات، لرحلات الناقلتين، التي تزيد على 5 آلاف رحلة سنوياً عبر جنيف، وعن 4500 رحلة عبر مطار زيوريخ.

 

وتوفر دناتا خدمات المناولة الأرضية لأكثر من 60 شركة طيران عالمية في مطاري زيوريخ وجنيف. وتواصل الشركة الفوز بصفقات أعمال جديدة بفضل التزامها بالمحافظة على جدول رحلات الناقلات الجوية المختلفة، حيث نجح فريق دناتا في سويسرا وحدها في مناولة أكثر من 30 ألف رحلة جوية خلال العام الماضي.

 

وكانت دناتا قد بدأت مؤخراً تقديم خدمة إزالة الجليد عن هياكل الطائرات في مطار زيوريخ، وأصبحت توفر هذه الخدمة في المطارين السويسريين. وقد جاء ذلك بفضل استثمارها 3.2 ملايين يورو في شراء شاحنات "إليفانت بيتا" لإزالة الجليد من فيستغارد.

 

وأصبحت هذه الشاحنات المتطورة تشكل الآن جانباً مكملاً مهماً من أسطول معدات دناتا في سويسرا حسب صحيفة البيان، ما يتيح لها تقديم خدمات أكثر كفاءة للخطوط البريطانية والإسبانية وزبائنها من الناقلات الجوية الأخرى في مطاري جنيف وزيوريخ.

 

وبالإضافة إلى حصولها على شهادة الأيزو 9001:2008، أصبحت دناتا أول شركة مناولة أرضية في سويسرا تنال اعتماد ISAGO من الأياتا لجميع عملياتها، لترسي بذلك معايير عالية لهذه الصناعة في تلك الدولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled