اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تقيم علاقات الشراكة بالرمز مع أوروبا وأستراليا

 

الاتحاد للطيران تقيم علاقات الشراكة بالرمز مع أوروبا وأستراليا

 

أبوظبى "المسلة" … أقامت "الاتحاد للطيران" علاقات الشراكة بالرمز والحصص مع شركة "فيرجن" أستراليا و"طيران برلين" والخطوط الجوية الفرنسية "كيه إل إم" و"الخطوط الجوية التشيكية".

 

وبذلك أصبح بإمكان المسافرين من فرنساوألمانيا وأسبانيا وهولندا وجمهورية التشيك وعدد من الوجهات الأوروبية الأخرى ربط رحلاتهم بصورة أكثر سلاسة عبر العاصمة أبوظبي.

 

وأصبح بإمكان شركات الطيران الأوروبية نقل المسافرين بين العاصمة أبوظبي، ثم المشاركة بالرمز على رحلات "الاتحاد للطيران" و"فيرجن" أستراليا المشتركة التي تبلغ 24 رحلة أسبوعية إلى سيدني وملبورن وبريسبن.

 

وقال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في "الاتحاد للطيران" جيمس هوجن: "تشهد الرحلات إلى أستراليا إقبالاً هائلاً من كبرى المدن الأوروبية، واستناداً إلى علاقات الشراكة بالرمز والحصص مع شركة طيران برلين والخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم وأليطاليا والخطوط الجوية التشيكية، تحرص الاتحاد للطيران على مواكبة هذا الطلب وتشغيل رحلات من وجهات كانت خارج شبكة وجهات الاتحاد للطيران في وقت سابق".

 

وأضاف: "تعكس هذه الخطوة المكانة المرقومة التي اكتسبتها أبوظبي على مستوى قطاع الطيران العالمي، إذ من المتوقع أن يواصل مركز العمليات التشغيلية استقبال مزيد من مسافري العبور الذين يستمتعون بوقت قصير خلال وقت العبور ثم السفر إلى استراليا على متن رحلات الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا المشتركة".

 

وذكر بيان حصل "الاقتصادي" على نسخة منه أنه من المتوقع أن يمرّ أكثر من 14 مليون مسافراً عبر "مطار أبوظبي الدولي" هذا العام، أي بزيادة نسبتها 13% مقارنة بعام 2011.

 

وكانت "الاتحاد للطيران" و"فيرجن أستراليا" قد أبرمتا علاقة شراكة بالرمز متعددة المستويات تضمّ الشراكة بالرمز على الرحلات ومبادرات التسويق المشتركة واكتساب واسترجاع الأميال على برامج المسافر الدائم لكل من الشركتين.

 

وبدأت "فيرجن أستراليا" في تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي وسيدني خلال شهر شباط 2011.

 

من جهته قال الرئيس التنفيذي "لفيرجن أستراليا" جون بورغيتي: "منذ إطلاق علاقات التحالف الشاملة مع الاتحاد للطيران في أوائل عام 2011، تكاتفت جهودنا من أجل توسيع شبكة الوجهات المشتركة وإطلاق مبادرات جديدة بما يخدم العملاء والمسافرين وزيادة الوزن المسموح به، وإنشاء صالات فخمة جديدة في المطارات".

 

وتوقع بورغيتي أن يرتفع الطلب على رحلات الطيران التي يتم تشغليها عبر منطقة الشرق الأوسط وسنتعاون مع الاتحاد للطيران من أجل توفير فرص أكثر تميّزاً".

 

وقامت "الاتحاد للطيران" بتوقيع اتفاقية مع الخطوط الجوية الفرنسية "كيه إل إم" للشراكة بالرمز على شبكة وجهات كلا الشركتين والتي دخلت حيز النفاذ اعتباراً من 28 تشرين الأول من العام الجاري، وبفضل هذه الاتفاقية ارتفعت وجهات "الاتحاد للطيران" المشتركة إلى 321 وجهة.

 

من جهة أخرى قامت "الخطوط الجوية التشيكية" بوضع رمزها (OK) على الرحلات التي تُسيرها "الاتحاد للطيران" بين أبوظبي وسيدني وملبورن وبريسبن.

وتقوم شركة "طيران برلين" بتشغيل رحلاتها اليومية من برلين ودوسلدورف إلى أبوظبي، ومنها إلى بريسبن وملبورن وسيدني على متن رحلات "الاتحاد للطيران".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله