اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عودة فريق الاهلى بطل أفريقيا علي رحلة مصرللطيران القادمة من تونس

عودة فريق الاهلى بطل أفريقيا علي رحلة مصرللطيران القادمة من تونس

 

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير – عاد فريق النادى الاهلى المصرى بطل افريقيا الى مصر على متن طائرة مصر للطيران مساء امس الاحد ،وكان على متنها بعثة الأهلى ومشجعى الفريق ووزير الرياضة " العامرى فاروق" بعد فوز النادى الأهلي بكأس البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى " صرح بذلك الطيار" رشدى زكريا" رئيس  مصرللطيران للخطوط الجوية ".

وأضاف زكريا " أن مصرللطيران قامت بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر وعودة فريق النادى الأهلى وجمهوره من وإلى تونس ، كما تم تكبير طراز الطائرة التي وصل عليها الفريق وهي من طراز البوينج B777/200ER لتستوعب أكبر عدد ممكن من اللاعبين والمشجعين " . البدرى يحمل   كاس افريقيا

ومن جانبه صرح " حسين شريف" رئيس القطاع التجارى بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية " أن الشركة في إطار حرصها على دعم وتشجيع الرياضة المصرية والأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب قامت إعتباراً من يوم الأربعاء الماضي بنقل ما يقرب من 500 مشجع أهلاوى على متن رحلاتها اليومية لمؤازرة الفريق في مباراته النهائية " .

من ناحية أخرى أشاد نجوم النادى الأهلى والجهاز الإدارى بمستوى الخدمة المقدم على طائرة مصرللطيران وكذلك كرم الضيافة وحفاوة الإستقبال من موظفى العلاقات العامة والمحطة وأعرب اللاعبون عن تفاؤلهم بالسفر على متن رحلات الشركة الوطنية في جميع البطولات الأفريقية والعربية المشاركين فيها .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled