Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاردن يشارك فى معرض الكتاب بالشارقة

 

الاردن يشارك فى معرض الكتاب بالشارقة

 

الشارقة "المسلة" …. أكد القنصل الأردني العام في دبي والإمارات الشمالية بدولة الإمارات العربية المتحدة صقر أبو شتال النعيمي عمق العلاقات الثقافية الثنائية التي تربط إمارة الشارقة بالمملكة الاردنية الهاشمية.

 

جاء ذلك خلال جولته يوم أمس في معرض الشارقة الدولي للكتاب التي رافقه فيها الملحق التجاري في القنصلية الأردنية في دبي الحكم شاهر الطالب ومدير معرض الشارقة الدولي للكتاب أحمد بن ركاض العامري.

 

ويعد معرض الشارقة الدولي للكتاب من المعارض الدولية الهامة الذي يستقطب سنوياً عشرات الآلاف من الزوار وتشارك فيه أكثر من 130 فعالية ثقافية عالمية مختلفة على مدى 11 يوماً وتتضمن العديد من العناوين الأدبية والفكرية والفنية والثقافية بمشاركة شخصيات عالمية وإقليمية وعربية ومحلية.

 

وتفقد النعيمي خلال زيارته الأجنحة الاردنية المشاركة في المعرض التي يزيد أعدادها عن 50 دار نشر مؤكدا أهمية المشاركة الاردنية في إطلاع رواد المعرض على الاهتمامات الثقافية وعلى مختلف المؤلفات والإصدارات الأردنية ما من شأنه التعريف بالبيئة الثقافية الاردنية.

 

وأكد النعيمي خلال زيارته مختلف الأجنحة المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب أهمية المعرض وما حققه من سمعة عالمية مشيداً بدوره في نقل ثقافات العالم وتبادلها بين رواده والمشاركين فيه ، كما زار جناح مركز الشارقة الإعلامي المشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب مشيداً بجهود المركز الإعلامية في الارتقاء بالعمل الإعلامي في إمارة الشارقة وبما حققه من حضور إعلامي عالمي.

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله