اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«روتانا» توقع عقد إدارة أول فنادقها في موريتانيا

 

«روتانا» توقع عقد إدارة أول فنادقها في موريتانيا

 

نواكشوط "المسلة " …. أعلنت «روتانا» الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن توقيعها عقد إدارة وتشغيل مع المجموعة الموريتانية، وذلك لإدارة وتشغيل فندق من فئة 5 نجوم في مشروع «رباط البحر» في نواكشوط، والذي سيحمل علامة «ريحان للفنادق والمنتجعات» من «روتانا»، حيث تم التوقيع في العاصمة الإماراتية بحضور مسؤولين كبار من الشركتين.

 

وقال نائب الرئيس للتطوير «روتانا» مكرم الزير «يشكل عقد تشغيل وإدارة هذا الفندق إنجازاً مهماً بالنسبة إلينا في (روتانا) ضمن خطتنا الرامية إلى التوسع في السوق الإفريقي والمغاربي خصوصاً، فهذا الفندق الذي يندرج تحت علامة (ريحان للفنادق والمنتجعات) يعد الأول لنا في موريتانيا». وأضاف «تعد موريتانيا سوق سياحة وأعمال نام وواعد على حد سواء، وتتواجد فيه حاجة ماسة إلى فنادق النجوم الخمس التي تقدم ضيافة بمستوى عالمي، وسيمثل هذا الفندق الذي سيتم افتتاحه على شاطئ رباط البحر إضافة مهمة إلى معروض الضيافة لزوار موريتانيا من السائحين ورجال الأعمال على حدٍ سواء».

 

من جانبه، شدد رئيس مجلس إدارة المجموعة الموريتانية خالد العبودي على اهمية الشراكة مع «روتانا»، موضحاً انه تم اختيارها ليس فقط لريادتها في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بل ايضاً لتفهمها العميق للثقافة والقيم العربية، من خلال تطويرها علامة «ريحان للفنادق والمنتجعات» الخالية من الكحول والتي أثبتت نجاحها في المنطقة بعد العديد من الافتتاحات في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الرأى

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled