اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تتطلع لتوسيع وجهاتها الى امريكا

 

الاتحاد للطيران تتطلع لتوسيع وجهاتها الى امريكا

أبوظبى "المسلة" …. تتطلع الاتحاد للطيران إلى توسيع شبكة وجهاتها الى الولايات المتحدة الأمريكية حيث من المتوقع أن تباشر الشركة رحلات مباشرة من دون توقف بين أبوظبي وواشنطن دي سي ثالث وجهة لها في الولايات المتحدة بحلول 31 مارس من العام المقبل 2013 بمعدل رحلة يوميا مستخدمة طائرة إيرباص " ايه 340 – 500 " المرتبة وفق نظام الثلاث درجات.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران اليوم أن الولايات المتحدة تعد من بين المناطق الأعلى أداء على امتداد شبكة الوجهات العالمية للشركة حيث وصل متوسط إشغال المقاعد لعام 2012 إلى 81 بالمائة .

يشار إلى أن وجهات الاتحاد للطيران الحالية التي تشمل كل من نيويورك وشيكاغو تتمتع بنصيب كبير من الحجوزات على متن الدرجات الممتازة حيث وصلت نسبة المسافرين من أو إلى أبوظبي على متن الدرجة الأولى إلى 72 بالمائة من إجمالي المسافرين على الدرجة الأولى عبر هذه الوجهات بينما وصلت نسبة المسافرين على متن درجة رجال الأعمال من أو إلى أبوظبي إلى نحو 53 بالمائة من إجمالي المسافرين على هذه الدرجة عبر نفس الوجهات.

ووصل عدد المسافرين الذين نقلتهم الاتحاد للطيران إلى ومن الولايات المتحدة الأمريكية حتى الآن قرابة 5ر1 مليون مسافر منذ بدء خدماتها في نيويورك في العام 2006 وشيكاغو في العام 2009.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة أكبر سوق منفردة للصادرات الأمريكية في الشرق الأوسط فيما تعد الولايات المتحدة خامس أكبر شريك تجاري في العالم بالنسبة لدولة الإمارات ووصل إجمالي حجم التجارة في العام 2011 إلى 3 ر18 مليار دولار أمريكي.

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله