اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تنهى استعدادات فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ41

 

سياحة دبي تنهى استعدادات فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ41

 

دبى "المسلة " …. أكملت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي استعداداتها لاحتفالات اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات .

 

و أكدت أروي سالم الغماي مدير إدارة الفعاليات بالدائرة ان تنظيم هذه الفعاليات تأتي في إطار جهود اللجنة المنظمة للإحتفالات بحكومة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري والتي تنظم هذه الفعاليات منذ عدة سنوات للإحتفال بهذة المناسبة العزيزة على قلوب شعب الإمارات .

 

وقالت أن برنامج الاحتفالات لهذا العام سيتضمن العديد من الفعاليات والاجواء الإحتفالية الفريدة التي من شأنها تشجيع الفنادق على المشاركة في فعاليات اليوم الوطني من خلال الفعاليات التراثية والعروض الترفيهية إضافة إلى تنظيم مسابقة أفضل زينه للفنادقكما سيتم تنظيم فعاليات وأنشطة ترفيهية للنزلاء بالفنادق في دبي .

 

واضافت ان فعاليات اليوم الوطني ستشمل مواقع مختلفة مثل قرية حتا الثراثية ومنطقة الشندغة حيث قرية التراث وقرية الغوص وبيت الشيخ سعيد والتي ستقام فيها العديد من الفعاليات التي تعبر عن روح التراث الإماراتي العريق مما يعكس أهمية إحياء تراث الأجداد والآباء وإبرازه وتطويره وغرس مفاهيم الأصالة والتراث في نفوس الشباب وتربيتهم على التواصل بين الماضي والحاضروخاصة ان الموروث الشعبي في دولة الامارات يعد جزءا رئيسيا من ثقافة المجتمع الإماراتي .

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled