اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فلاى دبى تطلق رحلاتها الجوية الى المالديف 19 يناير المقبل

 

فلاى دبى تطلق رحلاتها الجوية الى المالديف 19 يناير المقبل

 

دبى "المسلة" …. أعلنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية، عن إضافة عاصمة جمهورية المالديف ماليه، إلى شبكة رحلاتها، حيث ستربط طائراتها بين المبنى 2 في مطار دبي الدولي، ومطار إبراهيم ناصر الدولي بمعدل 5 رحلات أسبوعياً، وذلك ابتداءً من 19 يناير المقبل. وبهذا الإعلان، يصل عدد وجهات فلاي دبي في منطقة شبه القارة الهندية إلى 9 نقاط تتوزع على 6 دول، وتتيح بذلك لعملائها الاستفادة من الأسعار المنخفضة التكلفة للسفر إلى إحدى أشهر وجهات السياحة والاستجمام في العالم.

 

وأعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن سعادته بإطلاق الوجهة الجديدة، وقال: "أصبحت فلاي دبي الناقلة الاقتصادية الأولى في الإمارات التي تسير رحلات مباشرة إلى جزر المالديف، وبذلك نتيح لعملائنا على امتداد شبكة رحلاتنا إمكانية السفر إلى هذه الوجهة السياحية ذات الطبيعة الخلابة، والتمتع بأسعارٍ منخفضة التكلفة وخدماتٍ ممتازة". وأضاف: "نتوقع أن تحظى هذه الوجهة بإقبال كبير من قبل المسافرين الراغبين بقضاء إجازاتهم في الجزر الجميلة وضمن تكاليف معقولة".

 

وعبر غيث الغيث، عن تفاؤله بإقبال كبير من المسافرين على الرحلات المتجهة إلى المالديف، وخصوصاً من الكويت وروسيا ودول رابطة الكومنولث ودول شرق ووسط أوروبا، وقال: "يشكل حضورنا القوي في تلك الأسواق عاملاً هاما يتيح لعملائنا الوصول إلى المالديف مروراً بدبي" وأضاف: "يعد هذا الإعلان أول توسع لشبكة رحلاتنا في العام 2013، ونتطلع إلى الترحيب بمسافرينا المتجهين إلى هذا البلد الجميل".

 

وبإضافة المالديف إلى شبكة رحلاتها، يصل عدد وجهات فلاي دبي إلى أكثر من 50 وجهةً تتوزع على 32 دولة في مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وشرق ووسط أوروبا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله