اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تدشن أولي رحلاتها الى مدينة العلا السعودية

فلاي دبي تدشن أولي رحلاتها الى مدينة العلا السعودية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أول شركة طيران وطنية في الإمارات توفر رحلات مباشرة من دبي

 

المسلة السياحية

دبي – احتفلت فلاي دبي ، بافتتاح رحلاتها المنتظمة الى مدينة العلا السعودية لتصبح أول شركة طيران تشغل رحلات من دبي الى هذه المدينة .. ووصلت الرحلة الافتتاحية الأربعاء إلى مطار العلا الدولي (ULH) واستقبلت بتحية من رشاشات المياه التقليدية ، إيذانا ببدء رحلات الشركة التي ستكون بمعدل رحلتين أسبوعيا .

 

وفد رفيع المستوى برئاسة غيث الغيث

وكان على متن الرحلة الافتتاحية وفد رفيع المستوى برئاسة غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي ، وأعضاء الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام الإماراتية.

 

 

أول رحلة

و قال غيث الغيث ، “يسعدنا أن نرى أول رحلة طيران من فلاي دبي تهبط في العلا اليوم ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر السلطات المختصة والهيئة الملكية لمحافظة العلا. لدعمهم وجهودهم المستمرة .. يعكس إطلاق رحلاتنا الى العلا التزامنا بتعزيز العلاقات الثقافية والتجارية والسياحية بين البلدين الشقيقين الإمارات و السعودية وفتح أسواق جديدة لمزيد من المسافرين “.

 

العلا إحدى عجائب العالم غير المرئية وتقع بالقرب من الحجر

الترويج السياحي

ومن جهته اكد فيليب جيه جونز ، رئيس إدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا: “في الوقت الذي تواصل فيه العلا سعبها للترويج السياحي وزيادة زوارها حول العالم ، يسعدنا أن توفر فلاي دبي رحلات مباشرة على مدار العام من دبي.

 

مدينة العلا

وستسهل الرحلات الجديدة ليس فقط حركة الزوار من السوق الإماراتي المهم ، ولكن من جميع أنحاء شبكة فلاي دبي الدولية الواسعة إلى العلا. لا توجد وجهة أخرى تضاهي مدينة العلا من حيث تاريخها العريق والتراث والثقافة فضلا عن الفاعليات الترفيهية والتجارب الفاخرة التي توفرها للزوار.

 

 

والآن أصبح الوصول إليها أكثر سهولة للزوار بغرض الترفيه والعمل على حدٍ سواء.

لا يزال أمامنا خمسة أسابيع مثيرة على أجندة العلا وندعو جميع مسافري فلاي دبي للزيارة للاستمتاع بالحفلات الموسيقية والمهرجانات والفاعليات الأخرى”.

 

 

ضمن التراث العالمي

تمثل العلا إحدى عجائب العالم غير المرئية وتقع بالقرب من الحجر وهو موقع مدرج ضمن التراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية ، والذي افتتح امام الزوار لأول مرة في عام 2020. في الحجر ، يمكن للزوار استكشاف بقايا هذا الموقع التاريخي والأثري المدهش .

 

 

 

مع إطلاق الرحلات إلى العلا ، نمت شبكة فلاي دبي في السعودية الآن إلى ست وجهات تشمل الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وينبع .

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled