اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران العماني يسجل زيادة في عدد الرحلات على خط مسقط ـ صلالة خلال إجازة العيد

 

الطيران العماني يسجل زيادة في عدد الرحلات على خط مسقط ـ صلالة خلال إجازة العيد

 

مسقط "المسلة" … سجل الطيران العماني زيادة ملحوظة في الحركة الجوية بين مدينتي مسقط وصلالة خلال إجازة عيدة الاضحى المبارك لهذا العام. وقد قام الناقل الوطني للسلطنة بتشغيل 42 رحلة إضافية على هذا الخط الحيوي خلال الفترة من 19 أكتوبر و3 نوفمبر 2012 بالإضافة إلى 172 رحلة منتظمة، لتصل عدد الرحلات على هذا الخط الى 214 رحلة بزيادة 92 رحلة مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم، حيث وفرت هذه الرحلات 28441 مقعدا، بزيادة تربو على 10.000 مقعد عن العام الماضي وأتاحت هذه الرحلات استيعاب 23255 مسافرا على هذا الخط بزيادة بلغت 8295 مسافرا.

 

وحول ذلك قال وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني: بعد النتائج المميزة التي تم تحقيقها خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر السعيد، فإن هذه الأرقام مشجعة للغاية وتؤكد على التزام الطيران العماني المتواصل بالاستثمار في مجال السفر إلى صلالة وذلك عبر الخدمات المتميزة التي يقدمها الناقل الوطني على هذا الخط الداخلي الاستراتيجي.

 

وأضاف بيرس، يواصل الطيران العماني التزامه الرامي نحو ترويج محافظة ظفار كوجهة سياحية مثالية على مدار العام للزوار من داخل وخارج السلطنة وكذلك العمل على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء الكرام من سكان المحافظة كلما سمحت الظروف وتهيأت لذلك. إننا جد سعداء لأنه وكنتيجة للرحلات الإضافية والعروض الترويجية المتميزة الذي وفرها الطيران العماني للسفر إلى هذه الوجهة الرائعة قد ساهمت في اجتذاب عدد كبير من المسافرين للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب وحسن الضيافة العمانية الأصيلة في ظفار وعموم السلطنة.

 

وقد تم زيادة عدد الرحلات لمواكبة الطلب المتزايد للسفر خلال فترة الأعياد، حيث انه وبالإضافة إلى رحلات مسقط وصلالة، فإن الطيران العماني يسير خدماته الجوية بين كل من صلالة ودبي مما يدعم بالتالي حركة النقل ويلبي احتياجات الزوار والذين يسافرون إلى مختلف الوجهات في منطقة الخليج.

 

واختتم بيرس قائلا، كناقل وطني للسلطنة، فإن الطيران العماني يعمل على الصعيد العالمي لترويج للسلطنة كوجهة سياحية مثيرة للزوار وقد استمرت شهرة صلالة في النمو على مستوى السياحة المحلية والإقليمية والدولية، مشيرا إلى أن طائراتنا الفاخرة الحديثة توفر وسيلة مثالية للسفر إلى السلطنة من أي من وجهاتنا الـ 42 ضمن شبكة خطوطنا الجوية دائمة التوسع، حيث ينضم العديد من الزوار الجدد إلى مسافرينا الدائمين لاكتشاف جمال الطبيعة البكر والاستمتاع بكرم الضيافة العربية الأصيلة في صلالة ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزوار إلى صلالة والسلطنة خلال الأشهر المقبلة.

 

المصدر: الوطن العُمانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled