اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رويال جت تسجل ارتفاعاً في حركة الطائرات

 

رويال جت تسجل ارتفاعاً في حركة الطائرات 

 

أبوظبى "المسلة" … قدمت قاعدة العمليات الثابتة التابعة لـ"رويال جت" الحاصلة على عدة جوائز عالمية ومبنى كبار الشخصيات خدماتها الفاخرة التي تشتهر بها، لعدد كبير من المسؤولين البارزين والمشاهير وكبار الشخصيات وعشاق السباق الذين توافدوا إلى العاصمة الإماراتية من مختلف أنحاء العالم، لحضور الجولة 18 من بطولة العالم للفورمولا 1TM التي تستضيفها حلبة مرسى ياس.

 

وسجلت "رويال جت"، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها ويرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، أكثر الفترات نشاطاً هذا العام من حيث حركة الطائرات خلال منافسات السباق.

 

وقال "شين أوهير"، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "وفر لنا سباق جائزة أبوظبي الكبرى، للسنة الرابعة على التوالي، فرصة تقديم خدماتنا الفاخرة الحائزة على عدة جوائز عالمية لزوار العاصمة الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم لمتابعة السباق، كما عززت قاعدتنا للعمليات الثابتة ومبنى كبار الشخصيات مكانة أبوظبي الدولية كأحد أهم الوجهات العالمية في استضافة الأحداث الرياضية والفنية والثقافية العالمية".

 

واختتم "أوهير" : "توفر قاعدة العمليات الثابتة خدمات فريدة من نوعها للجمهور والفرق المشاركة في السباق، الأمر الذي مكننا من تسجيل زيادة في حجم أعمالنا خلال السباقات الثلاثة الماضية التي أقيمت في أبوظبي".

المصدر: البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled