اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشندغة وحتا تستقبل أكثر من 300 % زائر خلال أيام عيد الأضحى

 

الشندغة وحتا تستقبل أكثر من 300 % زائر خلال أيام عيد الأضحى

 

دبي "السلة"… شهدت منطقة الشندغة وقرية حتا التراثيتان خلال عيد الأضحى المبارك زيادة في نسبة الزوار بلغت أكثر من 300 في المائة والراغبين فى الاستمتاع بالبرامج والفعاليات التى تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي .

 

ولفت خالد على بن غريب رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات مدير إدارة بيت الشيخ سعيد وقرية حتا التراثية بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي إلى ظاهرة تشهدها الشندغة للمرة الأولى وهى إقبال السياح والأجانب ونزلاء الفنادق على الاستمتاع بفعالياتنا والذين فاقت أعدادهم أعداد المواطنين والمقيمين.

 

وقال إن هذه الظاهرة دفعتنا إلى تخصيص المرشدين فى الشندغة للقيام بمهام الارشاد السياحي والتعريف بمقتنيات وفعاليات قريتي الغوص والتراث وإعطاء نبذة حول تراث الآباء والأجداد الذي نقدمه بصورة حية في الشندغة مساء أيام العيد.

 

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة لبرنامج فعاليات العيد بدبي التراثية إن اللجنة المنظمة من خلال المتطوعين لديها ووسائل الرصد التى تنتهجها لقياس مدى إقبال الناس على الفعاليات ورضاهم عما نقدمه لاحظت زيادة كبيرة وهائلة فى أعداد الأجانب المهتمين بالاطلاع على التراث الاماراتي ومعرفة اسراره.

 

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة خصصت عددا من المتطوعين والمتطوعات والموظفين للقيام بمهام التعريف وشرح التراث للأجانب كون الحرفيين لايعرفون اللغات الأجنبية ووجود شغف قوى وواسع لدى الضيوف بالتعرف على تراثنا.

 

وذكر خالد على بن غريب أن الأشقاء السعوديين والعمانيين ومن باقى دول مجلس التعاون الخليجي يقبلون أيضا على فعاليات الشندغة للاستمتاع بها .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled