اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة السياحة بالظاهرة تنظم احتفالا تراثيا بمناسبة عيد الاضحى المبارك

 

لجنة السياحة بالظاهرة تنظم احتفالا تراثيا بمناسبة عيد الاضحى المبارك

 

الظاهرة "المسلة" …  ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بولاية عبري بمحافظة الظاهرة في اول ايام عيد الاضحى المبارك احتفالية تراثية خاصة بهذه المناسبة .

 

وأكد علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة  لـ العمانية بأن اقامة هذه الاحتفالية هي مبادرة الاولى من نوعها من قبل فرع الغرفة بالظاهرة وذلك بواسطة لجنة السياحة بهدف اضفاء البهجة والسعادة وتنشيط الحياه السياحة خاصة وان هذه الاحتفالية سوف يتخللها عرض للفنون الشعبية.

 

وقد ترأس الشيخ عامر بن سعيد العلوي نائب رئيس فرع الغرفة بالظاهرة ورئيس لجنة السياحة بالمحافظة اجتماعا مع اعضاء لجنة السياحة ومع الفرق الفنية الشعبية المشاركة في الاحتفال حيث اتفق بأن تتولى لجنة السياحة بفرع الغرفة بالظاهرة الإشراقية على اقامة هذه الاحتفالية والتي ستكون فرصة لحضور العائلات والاسر ومشاهدة العروض الفنية والتراثية والمسابقات الاقتصادية والترفيهية مع تقديم الهدايا للأطفال.

 

وجدير بالذكر بان فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة يسعى لتنشيط تفاعله مع المجتمع المحلي مع خلال مجموعة من البرامج والفعاليات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled