Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يشهد غداً حفل تخرج أول دفعة من مركز فنون الطهى بمصر

 

زعزوع يشهد غداً حفل تخرج أول دفعة من مركز فنون الطهى بمصر

 

القاهرة "المسلة" … يشهد غدا هشام زعزوع وزير السياحة حفل تخرج الدفعة الأولى من خريجى مركز فنون الطهى حيث سيتم توزيع شهادات التخرج على الطهاة والطاهيات الذين أتموا بنجاح دراستهم بالمركز والذين بلغ عددهم 168 خريجا.

 

 يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة السياحة لتنمية الكوادر البشرية العاملة بالقطاع السياحى على كافة مستوياته والتى تتم بدعم من وزارة السياحة وبالتعاون مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية وذلك لتحقيق الجودة المقدمة للمنتج السياحى والتى تعد ركيزة أساسية لتنافسية المقاصد السياحية.

 

 جدير بالذكر أن شهادات التخرج الصادرة من مركز فنون الطهى معتمدة من وزارة السياحة والاتحاد المصرى للغرف السياحية ومؤسسة City & Guilds البريطانية، وأن نسبة النجاح التى حققتها الدفعة الأولى قد بلغت 95.5%.

 

وقد استغرق تنفيذ البرنامج الدراسى مدة ستة أشهر متواصلة بما يوازى 690 ساعة تدريبية وقد شمل البرنامج 20 وحدة دراسية لأساسيات طرق وفنون الطهى كما تضمن تدريبا عمليا مكثفا لإكساب المتدربين المهارات اللازمة لتطبيق فنون الطهى بكفاءة عالية طبقا لأحدث المستويات العالمية.

 

هذا وقد قام المركز بالإعلان عن فتح باب القبول للدفعة الثانية والتى تهدف إلى تدريب 250 دارس حيث بدأت الدراسة بالفعل فى أربعة فصول وذلك لاستكمال المنظومة الهادفة إلى الارتقاء بأداء العاملين بالسياحة وذلك للحفاظ على صورة مصر السياحية المشرفة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله